“الشوربة فيها “حشرات”.. سيدة تحذر من تناول الطعام في هذا المعطم في مصر

أعربت سيدة عن استيائها من مطعم بلبع في الإسكندرية بعد اكتشافها حشرات داخل الشوربة. وقالت: “كنت أعتقد أنني أذهب إلى أحد أنظف وأغلى مطاعم الإسكندرية لضمان جودة ونظافة الطعام. طلبت شوربة خضار لابنتي، لكنني فوجئت بوجود صرصار بهذا الشكل!”

واصلت عرض مشكلتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: “مطعم بلبع، ماذا يجب أن أفعل؟ أنا متضايقة جداً، لا أحد يأكل خارج المنزل، لا يوجد أي طعام نظيف. حسبي الله ونعم الوكيل في قلة الضمير والنظافة. ما هي الإجراءات التي يمكنني اتخاذها؟ لن أسكت عن هذا الأمر”.

ورد مواطن قائلاً: “أريد أن أخبرك، والله قبل 3 أيام تناولت الطعام من هناك، وبعد الأكل اكتشفت وجود 3 صراصير، وأخبرتهم بذلك بعد أن انتهيت من الأكل. وقسماً بالله، منذ ذلك الحين وأنا أعاني من إسهال وبطني منتفخة حتى اليوم”.

قام أحد المواطنين بمشاركة تجربته السلبية مع مطعم بلبع في سيدي جابر بالإسكندرية، حيث وصفها بأنها من أسوأ وجبات السمك التي تناولها في حياته، إن لم تكن الأسوأ على الإطلاق. قال: “طلبنا الطعام كما هو موضح في الصورة، لكن السبيط الفاهيتا كان يحتوي على شعر وبقايا سلك تنظيف الأطباق! وعندما أبلغنا الكابتن بذلك، سألنا عما نريد، لكننا لم نرغب في إثارة مشكلة لأننا اكتشفنا الأمر بعد أن بدأنا في تناول الطعام، كما كان السمك المقلي مالحًا جدًا. أما السمك البوري، فقد كان يحتوي على سمكة سنجاري محروقة، وقد لاحظها النادل”.

وأضاف المواطن مستعرضًا مشكلته عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “أخبرت الكابتن بأنني سأقوم بإزالة السمكة المحترقة من الفاتورة عند الدفع، لكنه رفض ذلك وأصر على أننا تناولنا منها، رغم أن الكمية التي أكلناها كانت ضئيلة جدًا. بصراحة، كانت تجربة سيئة للغاية، وهناك أماكن أخرى في الإسكندرية تحمل أسماء مختلفة ولكنها تقدم جودة أفضل بكثير. وللأمانة، كان الجمبري الباترفلاي هو العنصر الوحيد الذي كان جيدًا”.