“هدومك مش هتترمي تاني”.. طريقة إزالة بقع الكلور من الملابس البيضاء والملونة بمكونات متخطرش على بال الجن الأزرق..!

تعتبر بقع الكلور من أصعب البقع التي يمكن أن تصيب الملابس، حيث تؤثر حتى الكميات القليلة منها بشكل كبير على ألوان الأقمشة الملونة ولذلك، قد تواجه ربات البيوت صعوبة في ظهور بقع شاحبة على الملابس نتيجة تساقط قطرات من الكلور، وقد لا يعرفن كيفية إزالتها من خلال هذا التقرير، سنتناول بالتفصيل أهم الطرق والوسائل التي تساعد ربة المنزل على إزالة هذه البقع بسهولة من الملابس.

طريقة إزالة بقع الكلور من الملابس

مش هترمي هدومك تاني.. طريقة إزالة بقع الكلور من الملابس البيضاء والملونة بمكونات متخطرش على بالك

سنتعرف من خلال الأسطر التالية على كيفية إزالة بقع الكلور من الملابس بسهولة دون التسبب في تلفها تعتبر بقعة الكلور من أعتى البقع التي يمكن أن تصيب الملابس، مما يؤدي إلى ظهورها بشكل غير مقبول لذلك، سنعرض بالتفصيل أهم المعلومات حول كيفية التعامل مع بقع الكلور، حتى لو كانت قوية وتظهر على الألياف الخاصة بالملابس كما ستكتشفين أكثر المواد فعالية التي يمكن استخدامها على الملابس لإزالة ما امتصته من الكلور والذي تسبب في بهتان لونها.

إزالة بقع الكلور بالخل الأبيض

يمكنكِ القضاء على ظهور بقع الكلور على أقمشة الملابس من خلال استخدام الخل، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك إزالة بقع الكلور من الملابس عن طريق غسلها أولاً بالماء النقي دون أي إضافات.
  • الخطوة التالية هي تحضير وعاء عميق مليء بماء دافئ وكوب من الخل، قومي بنقع الملابس التي بها بقعة الكلور في محلول الماء والخل.
  • بعد نقع الملابس لمدة ساعة تقريبًا، يمكنك شطفها ثم إعادتها إلى الغسالة لضمان غسلها بشكل جيد، وبذلك ستكونين قد تخلصت تماماً من بقع الكلور.