“هتاكل كل يوم لحمة الحق اشتري وخزن” أسعار اللحوم الكندوز والبتلو والضأن اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر

تراجعت أسعار اللحوم اليوم في محلات الجزارة والأسواق المحلية في مصر بحوالي نحو جنيهان وستة قروش في المتوسط، مقارنة منذ أمس، فيما تراجعت بقيمة 12 جنيهاً مقارنة بالشهر الماضي التي كانت الأسعار تشتعل أكثر من اللازم نتيجة قلة الأعلاف، حيث بدأت الأسعار في الانخفاض تدريجياً وسط توفر العلف في السوق بأسعار متوسطة، مما ساهم ذلك في تراجع السعر حتى ولو بمقدار طفيف في الكيلو الواحد.

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر

تراجع سعر كيلو اللحم البتلو في السوق المحلي اليوم ليصل متوسط السعر للمستهلك 405 جنيه مصري، وجاء أقل سعر في الأقاليم نحو 330 للكيلو، بينما سجل أعلى سعر نحو 500 جنيه للكيلو وذلك في محافظة الإسكندرية، علماً بأن الأسعار تختلف من منطقة إلى أخرى ومن جزار إلى آخر أيضاً.

أسعار اللحم الكندوز والضأن اليوم

تراجع سعر كيلو لحم الضأن بنحو 10 جنيهات مقارنة بأسعار أمس، ليصل متوسط السعر إلى 412 جنيه للكيلو، حيث يتفاوت السعر ليسجل أقل قيمة نحو 350 جنيه، بينما الأعلى سعر بقيمة 500 جنيه على حسب المنطقة السكنية.

أما عن سعر اللحم الكندوز في السوق اليوم فتراجع بقيمة أربعة جنيهات، ليترواح سعر كيلو الكندوز الكبير بين 250 إلى 400 جنيه بمتوسط السعر 343 جنيه على حسب المنطقة والجزار أيضاً، أما عن سعر كيلو الكندوز الصغير ما بين 300 جنيه إلى 500 جنيه بمتوسط سعر 390 جنيه.

سعر اللحم بالعظم

خسرت اللحوم الغير مشفاه اليوم في السوق قيمة إحدى عشر جنيهاً للكيلو، ليسجل سعر كيلو البتلو نحو 376 جنيهاً، ليسجل متوسط السعر لحم البتلو بالعظم من 240 إلى 480 على حسب المنطقة والجزار أيضاً.

أسعار اللحوم بمنافذ البيع المخفضة

سجل أسعار اللحوم تراجعاً أيضاً في منافذ البيع التابعة لوزارة الزراعة التي هي مخصصة للمواطن محدودي الدخل ومنتشرة في محافظات مصر، حيث تبيع كرتونة البيض وغيرها من السلع بأسعار مخفضة عن السوق، لتسجل سعر كيلو اللحم البلدي الطازج في تلك المنافذ نحو 310 جنيهاً.