“صاحب العصارة قالي عليها”..طريقة تقشير الرمان بسرعة قشّر كيلو جرام واحد في دقيقة واحدة منوعات

الكثير من الأشخاص لا يعرفون الطريقة المثلى لتقشير الرمان، مما قد يستغرق وقتًا طويلاً، كما نجد العديد أيضًا من الأشخاص يعانون بشكل مستمر من تقشير الرومان لذا يلجأون إلى البحث والمتابعة عبر مواقع التواصل الأجتماعية لمعرفة أسهل طريقة بشكل عام، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة مبتكرة وبسيطة لتقشير الرومان بدون أي مجهود، فيما يلي.

أفضل طريقة لتقشير الرمان

أولاً، استخدمي سكينًا حادًا لفصل الرمانة إلى نصفين، كما تفعلين مع البرتقال. بعد ذلك، افصلي الجزئين عن بعضهما، وابدئي بالضغط على ظهر كل جزء حتى تخرج حبات الرمان. ستتمكنين من إزالة القشر بالكامل، وستحصلين على رمانة خالية من أي قشر أبيض أو ملون.

فوائد الرمان

يساهم الرمان في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية، كما يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الضرورية التي تساعد في علاج التهاب المفاصل وتقليل خطر الإصابة بالسرطان وأمراض مزمنة خطيرة أخرى.

طريقة تقشير الرمان بسرعة

الطريقة الثانية لاستخراج حبات الرمان تعتبر من أفضل الطرق. في هذه الطريقة، نبدأ بالضغط بقوة على الرمانة، مع تحريكها للأمام والخلف على سطح الطاولة، تمامًا كما نفعل مع الليمونة. بعد ذلك، نقوم بتقسيم الرمانة إلى نصفين عن طريق إجراء قطع في المنتصف. نرفع النصف الأول ونضعه فوق طبق، ثم نضغط عدة مرات على ظهره باستخدام ملعقة الطهي، مما يساعد على سقوط حبات الرمان في الطبق. نكرر نفس الخطوات مع النصف الآخر من الرمانة.