رسميا| نجم الزمالك يتلقى عرضين للرحيل عن الأبيض قبل موقعة السوبر الأفريقي.. رد غير متوقع من القلعة البيضاء

تلقى نجم نادي الزمالك، عرضا ضخما من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الحالية، يأتي ذلك قبل مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع الفريقين في 27 سبتمبر الحالي.

مدحت شلبي يعلن تلقى نجم الزمالك عرضين للرحيل عن الأبيض

وأعلن الإعلامي مدحت شلبي في برنامجه “مساء الأنوار” المذاع على فضائية MBC مصر أن نجم نادي الزمالك مهاب ياسر يمتلك عرضين من بتروجت والإسماعيلي بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأضاف مدحت شلبي أن نادي بتروجت يعد النادي الأقرب للحصول على خدمات اللاعب قبل بداية الموسم الجديد، في ظل عقوبة القيد الموقعة على الإسماعيلي.

جوزيه جوميز يستقر على إقحام 4 لاعبين في مباراة الأهلي والزمالك

واستقر جوزيه جوميز على إقحام 4 لاعبين من صفقات الزمالك الجديد في قائمة الأبيض لمواجهة  النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي حيث أشارت مصادر من الجهاز الفني إلى أنه ستتم الاستعانة بالرباعي: “الفلسطيني عمر فرج – المغربي محمود بنتايك – البولندي كونراد ميشالاك – محمد حمدي”، مشددا على استبعاد المدافع السنغالي الجديد سيدي ندياي من قائمة الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويحتضن ملعب الملكة أرينا معقل نادي الهلال السعودي بمدينة الرياض مباراة الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات نهائي السوبر الأفريقي 2024، بالتحديد في تمام الساعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي للحكم الليبي معتز الشلماني، والذي أدار مباراة وحيدة لنادي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الفريق الجزائري 2 – 1.