العالم مرعوب من شكله .. “العنكوب الثعباني أو الذئبي” اكتشاف أضخم عنكبوت علي وجه الأرض لها أنياب كالثعابين تعيش في هذه الأماكن .. صدمة بكل المقاييس

تقول جمعية حماية الطيور الملكية إن العناكب العملاقة بحجم الفئران تعود إلى المملكة المتحدة بعد أن اقتربت من الانقراض، نعرف جميعا أن أغلب العناكب في العالم تكون صغيرة الحجم فهي لا تتعدي اكثر من 4 سنتيمترات، لكن ما ستراه اليوم هو حقا مرعب جدا حيث تم اكشتاف عناكب ضخمة وشرسكة تعيش في الجبال والكهوف والغابات المليئة بالاشجار، وسوف نتعرف اليوم علي أخطر عنكبوت موجود علي الأرض، لا يرحم الأخضر ولا اليابس إذا رأيته لن تنجو من لدغته أبدا.

أخطر عنكبوت علي وجه الأرض

 

تم اكتشاف أخطر عنكوب في العالم وقد تم تسميتها بـ العنكبوت الذئب نظرا لفراسته وشراسته في اصضياد الفرائس، فهو يتغذي علي الحياونات الضخمة والكبيرة، يقوم باصضياد فريسته بزكاء، ويساعدها في ذلك هو أن لها أربع عيون صغيرة، تعلوها عينان كبيرتان، ثم يعلو ذلك عينان أخريان أصغر حجما قليلا، وهو ما يقوي قدراتها على الافتراس. وبفضل حدة إبصارها الشديدة، يتسنى لعناكب ديزرتاس الذئبية مطاردة الخنافس سريعة الحركة وحتى السحالي الصغيرة، ولها أنياب سمية لكنها لا تضر الأنسان لكن يجب الحذر أيضا منها.

ينسج العنكبوت البني الكبير شبكة يمكن أن يصل طولها إلى 30 سم، ويمكن أن يصل حجمها إلى حجم يد الرجل، إنها أكبر أنواع العناكب المعروفة في المملكة المتحدة والتي يصل عددها إلى 660، يأكل أي شيء يمكنه التقاطه من اليعسوب إلى الحيوانات المائية الصغيرة مثل الأسماك الصغيرة والضفادع الصغيرة. كما يمكنه الركض عبر الماء على الرغم من حجمه، ومع ذلك، فقد تم التأكيد للجمهور أن هذه الأفاعي ليست سامة وأنها تفضل بيئتها الخارجية المليئة بالمستنقعات عن الأماكن المغلقة.