«مجاناً»… القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي | متنزلش القهوة واتفرج فالبيت

تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر إلى السعودية اليوم، الثلاثاء، لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، المقررة يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر.

استعدادات الزمالك للمباراة

يأتي سفر الزمالك قبل المباراة بثلاثة أيام، وذلك لتجنب إرهاق اللاعبين وسيخوض الفريق تدريباته في أحد ملاعب نادي الشباب السعودي، نظرًا لانشغال ملعب المملكة أرينا بالتجهيزات الخاصة بالمباراة.

القنوات الناقلة

ستقوم عدة قنوات بنقل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، حيث ستبث بي إن سبورت المفتوحة اللقاء بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي كما ستقوم قناة إم بي سي مصر بنقل المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

رئاسة البعثة

يترأس حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق المسافرة إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقررة في التاسعة مساء الجمعة.

حالة الطوارئ في الزمالك

في سياق الاستعدادات، أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حالة الطوارئ داخل نادي الزمالك، حيث يسعى لتجهيز جميع العناصر الأساسية قبل المواجهة المرتقبة ويدرك جوميز أهمية الفوز بالبطولة كخطوة أولى نحو موسم ناجح، لذا طالب اللاعبين بالتركيز والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي.

سفر الأهلي إلى السعودية

من جهة أخرى، يخطط النادي الأهلي للسفر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، حيث سيؤدي الفريق مرانًا صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل المغادرة في الساعة الرابعة عصرًا وسيخوض الفريق تدريبًا واحدًا فقط في السعودية قبل المباراة.

مواجهة تاريخية

تُعتبر مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك هي الأولى بين الفريقين منذ 30 عامًا، حيث التقيا آخر مرة في سوبر 1994 وستقام المباراة على ملعب المملكة أرينا، مما يوفر فرصة لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية بين قطبي الكرة المصرية.

إنجازات الفريقين

يُذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب، بينما حقق الزمالك كأس الكونفدرالية بعد تعادله مع نهضة بركان المغربي بنتيجة (2-2)، مستفيدًا من تسجيل هدف خارج الأرض.