“كانت تايهه عننا إزاي طول حياتنا”.. أقوى طرق التخلص من البقع الصفراء العنيدة المتواجدة في الملابس!!

توجد بقع كثيرة في الملابس وهذا يعد من المشكلات المنتشرة التي تواجه الكثير من ربات المنازل، وغالبا ما يكون من الصعب إزالة هذه البقع مما قد يؤدي إلى تلف الملابس، ولكن يمكن القضاء على هذه المشكلات بطرق بسيطة وفعالة، وفي هذا السياق سوف نستعرض لكم هذه الطرق خلال السطور التالية.

طرق التخلص من بقع الملابس بكل سهولة

هناك الكثير من بقع الملابس، ومنها الآتي:

  • استخدام عصير الليمون:

يمكن استخدامه لإزالة البقع من الملابس، من خلال عصير الليمون إلى دورة الغسيل، قومي بإضافة العصير إلى الغسالة مع المنظف ثم شغلي دورة الغسيل كاملة، وتجنبي استخدام الليمون مع الملابس الملونة، حيث يمكن أن يتسبب في تبييض الألوان الزاهية وبهتانها.

  • الأسبرين المطحون:

تقدري تستخدمي الأسبرين لإزالة البقع الصفراء من الملابس، قومي بطحن 4 أقراص من الأسبرين وأضيفيها إلى مسحوق الغسيل، واخلطيها مع الماء الساخن لتكوين معجون، ثم افركي المعجون على البقعة واتركيه قليلا قبل غسل الملابس في دورة ماء ساخن، والأسبرين يحتوي على مواد تساهم في إزالة البقع وإعادة اللون الزاهي للملابس.

  • الخل الأبيض:

يعد الخل الأبيض الحل الأمثل للبقع الصعبة، قومي بإضافة كوب من الخل الأبيض إلى الغسالة خلال دورة الشطف، وتجنبي استخدام الخل مع مبيض الملابس لتفادي التفاعل الضار، بالإضافة إلى إزالة البقع، كما يساعد الخل أيضا في تنعيم الأقمشة، يمكنك استعادة ر ملابسك والتخلص من البقع والإصفرار بشكل فعال وسهل.