فرصة تقبض معاشات اكتوبر دلوقتي بدل اول الشهر | خدمة يقدمها البريد المصري

يبحث الملايين من أصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر مع اقتراب نهاية شهر سبتمبر، خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد وزيادة الأعباء المالية على الأسر، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم كافة التفاصيل حول معرفة ذلك الأمر بشكل تفصيلي.

معاشات أكتوبر

سيكون موعد صرف المعاشات لشهر أكتوبر في الأول من أكتوبر، والذي يوافق يوم الثلاثاء. لن يتم تقديم موعد الصرف، ولكن هناك مفاجأة قد لا يعرفها الكثيرون، وهي أن البريد المصري يتيح إمكانية صرف المعاش مبكرًا بدلاً من الانتظار حتى الموعد الرسمي. يتم ذلك من خلال خدمة تقدمها بالتعاون مع شركة خزنة، وهي خدمة صرف المعاش مبكرًا.

تفاصيل خدمة سلفة المعاش

تقدم شركة خزنة خدمة تُعرف باسم “سلفة المعاش”، والتي تتيح للمستفيد الحصول على سلفة تُسدد وفقًا للمواعيد المحددة. ما يميز هذه الخدمة هو أنها تتيح لصاحب المعاش استلام مستحقاته في أي يوم من الشهر، بدلاً من الانتظار حتى الموعد الرسمي للصرف.

شروط الحصول على سلفة المعاش من البريد المصري

يتيح البريد المصري لجميع أصحاب المعاشات إمكانية طلب سلفة على معاشهم في أي وقت خلال الشهر، على أن يتم سدادها خلال فترة تصل إلى 6 أشهر.

كما أوضح البريد أن قيمة المعاش تُصرف في حساب العميل لدى البريد المصري.

شروط الخدمة المقدمة من شركة خزنة

إذا كان المعاش يتراوح بين 2500 جنيه و2999 جنيه، يمكن لصاحب المعاش سحب حتى ضعف معاشه. أما إذا كان المعاش 3000 جنيه أو أكثر، فيمكنه سحب حتى ثلاثة أضعاف معاشه.

وفيما يتعلق بالتفاصيل والشروط، أكد البريد المصري أن هذه الخدمة متاحة فقط لأصحاب المعاشات التي تبدأ من 2500 جنيه أو أكثر. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الموقع الرسمي لشركة خزنة.