مدينة تحت الأرض في العالم اكبر! .. إكتشاف مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص ويصل عمقها إلى 60 متر .. لن تصدق من يسكنها حاليا

لقد انتشر الكثير من الأخبار عن وجود مدينة كاملة عملاقة تحت الأرض يعمل فيها حوالي 500 ألف عامل وهذه المدينة تعتبر من أقدم المدن التي تم بناؤها تحت الأرض في العالم وتقع هذه المدينة في بريطانيا- تحديدا- على ساحل في بلوبي على ساحل يوركشاير وتعتبر هذه المدينة ليست مدينة عادية بل هي أقدم وأعمق منجم في العالم ويبلغ ارتفاعه حوالي 4600 قدم أي تقريبا 1500 م تحت الأرض ولكي يتم النزول إلى عمق هذا المنجم يستغرق الفرد حوالي 10 دقائق كاملة تابعوا للتفاصيل.

اكتشاف مدينة تحت الأرض

لقد تم افتتاح هذا المنجم -لأول مرة- في عام 1650 ونجد أنه يحتوي على ما يزيد عن 700 ميل من الأنفاق المحفورة داخل هذا المنجم ونجد أن إحدى الصحف البريطانية قد أوضحت أن هذا المنجم يقوم جميع العاملين فيه بالبحث عن طبقات الملح والبوتاس تلك التي كانت قد ترسبت على مر الزمن نتيجة تبخر بحر زخستبن القديم وهناك جزء آخر من المنجم يعمل في التعدين والعلوم البيئية تلك المنطقة تحتوي على العديد من المعادن النفيسة.

ما يحدث داخل المنجم

على جانب آخر قد أوضحت الشركة المسؤولة عن هذا المنجم والعمال مع الجيولوجيين الموجودين فيه أنهم يقومون بالتنقيب وبصوره مستمرة لتوفير احتياطيات من مادة البوليهاليت تعتبر هذه المادة من أحد الغذائية والتي يمكن أن تستخدم أيضا في عمليات التعدين وتحرص الشركة المطورة على استخراجها.