بكاء هستيري لا يتوقف من المعلمين!!.. اجابة طالب علي سؤال في امتحان اللغه العربيه أذهل الجميع وأبكى المصححين.. تعرف كتب إيه؟

نجد أنه في مجال التربية والتعليم وأخص بالذكر الامتحانات قد يواجه المدرسون العديد من الإجابات غير متوقعة من الطلاب ليس بالضرورة أن تكون تلك الإجابات مثيرة للضحك أو حتى نموذجية حتى يحصل الطالب على درجة السؤال كاملة وهذا ما حدث بالفعل- بعد الطالب الذي استطاع أن يبكي المدرسون وكل العالم لحد النحيب بسبب أجابه قام بكتابتها لا تتخطى ال 10 كلمات لذلك دعونا في هذا الموضوع نلقي الضوء على كل التفاصيل بخصوص هذا الطالب النبعة والفريد من نوعه.

السؤال الذي أثار التحدي

في هذا السياق نجد أن السؤال الذي مر على جميع الطلاب كان فيه مطلوب إعراب إيه قرآنية وهي قولة تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم: خلق الإنسان من عجل هكذا أن هذا السؤال كتب بمكانة تحد كبير لجميع الطلاب منهم من قام بكتابه أجابه السؤال بالطريقة المعتادة باستخدام قواعد النحو إلا طالب واحد فقط قد اختار أن يقوم بالخروج عن المألوف وكتب أجابه غير متوقعة.

إجابة الطالب

حينما وصلت طالبا إلى هذا السؤال وتفاجأ به قد قام بالتفكير العميق وكتب خلق فعل ماض لن ينسى فاعله ولن أقوم بكتابه مبني للمجهول الدول مع الله- عز وجل- وقال إن الله موجود دائما وأبدا -ولا بد- وأن يتم احترامه.

رد فعل المعلم

نجد أن المدرس تأثر كثيرا ووصل إلى حد البكاء وبعد ذلك قام بتصوير ورقه أجابه الطالب ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكتب له عبارة محتواها بارك الله في علمك وأدبك أنت طالب ممتاز وأعطاه الدرجة في الامتحان.