«أيفون الغلابة!!»..شبيه الأيفون اسرع موبايل رخيص في العالم بمواصفات جبارة وسعر مفاجئة..التفاصيل بالكامل المواصفات والسعر!

لقد بيع من Realme C53 أكثر من مليون هاتف حول العالم لأنه يشبه iPhone كثيرًا، اليوم سنتحدث عن Realme C63، وهو مشابه له ولكنه يتمتع بتصميم أفضل، وسنخبرك بكل شيء عن مواصفات الهاتف وما هو جيد فيه، وسعره الاقتصادي المفاجئ الذي هو في متناول الجميع، والتحسينات الجديدة مقارنة بالإصدار الأخير.

تصميم وشكل Realme C63

يبدو الهاتف مثل iPhone وخاصة في شكل الكاميرات الخلفية، وهو الأمر المدهش لهاتف في هذه الفئة الإقتصادية، فتقدم شركة ريلمي الهاتف بسعر غير مسبوق رخيص جدا وفي متناول الجميع، ويحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بجودة رائعة، بالإضافة إلى فلاش مدمج في الخلف، يتمتع C63 الأزرق بظهر جلدي فاخر يخفي الخدوش وبصمات الأصابع بشكل جيد.

خامات وتصنيع Realme C63

يزن الهاتف حوالي برتقالة صغيرة او 189 جرامًا، ليس ثقيلًا جدًا أو خفيفًا جدًا، وبسمك رقيق جداً حيث يبلغ سمكه 7.7 مم فقط، وجوانب الهاتف مسطحة، تم بناء Realme C63 بقوة كبيرة، لذا إذا أسقطته فلن ينكسر بسهولة، ويمكنه التعامل مع السقوط بشكل أفضل من بعض الهواتف الأخرى!

مواصفات Realme C63 ومحتويات العلبة

يحتوي الهاتف على معالج Tiger T612 الذي يساعده على العمل بشكل جيد وإصدار خفيف من Android 14، مما يجعله يبدو لطيفًا وسهل الاستخدام، يحتوي الهاتف على غطاء شفاف في العلبة لحمايته، بالإضافة إلى شاحن سريع، ويمكنه التعامل مع القليل من الماء والغبار دون أن يتعرض للأذى.

سعر Realme C63 

يبلغ سعر هاتف ريلمي سي 63 للنسخة 128 جيجا ذاكرة داخلية بالإضافة 6 جيجا رام سعر 6200 جنيه، بينما نسخة ال256 جيجا ذاكرة داخلية بالإضافة الي 8 جيجا رام سعر 7100 جنيه، وبذلك يعد صفقة لن تتكرر كقيمة مقابل سعر.