«وحش الألعاب برخص التراب!!»..أقوي هاتف جديد في الألعاب في الفئة الاقتصادية بمعالج صاروخي وكاميرات جبارة بسعر رخيص جدا..مش هتلاقي زيو!!

اليوم سنتحدث عن هاتف جديد اسمه Realme 12x 5G، وهو من أرخص الهواتف التي يمكنك الحصول عليها، ولكنه يعمل بشكل جيد للغاية ويعد أقوي هاتف في فئته السعرية في تشغيل الألعاب والقيام بالأمور اليومية، هذا الهاتف هو الأكثر طلبا لكل محبين الألعاب ومتوفر في مصر بسعر رخيص جدا يصعب تصديقه، سنشارككم مواصفات وسعر هذا الهاتف!.

تصميم Realme 12x

الهاتف يبدو لطيفًا للغاية وفخمًا، له شكل دائري للكاميرا في الخلف ونقشة جميلة تشبه الريش مع أجزاء لامعة في الظهر، والهاتف مريح للمس ومصنوع من مواد عالية الجودة وليست رخيصة، والشاشة ناعمة ومتساوية، مع حدود لطيفة حولها، ومساحة صغيرة تشبه الثقب للكاميرا الأمامية.

معالج جبار وشاشة رائعة

الهاتف لديه بمعالج خاص يسمى MediaTek Dimensity 6100 Plus، وهو حقًا ويساعده على ان يكون افضل هاتف للألعاب والمهام الشاقة، كما أنه يحتوي على مساحة كبيرة للتخزين وهي 256 جيجا بايت، الهاتف لديه ميزة خاصة وهي ان الشاشة بمعدل 120 هرتز، وهو أمر مزهل جدا لهاتف في هذه الفئة الاقتصادية، يجعل المعالج استخدام الهاتف سلسًا وممتعًا للغاية، وهذا الهاتف هو الأسرع الذي يمكنك الحصول عليه بسعره الرخيص جدا الذي يعد في متناول الجميع.

بطارية تدوم طويلا وكاميرا مزهلة!

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة يمكن أن تدوم لفترة طويلة، حوالي 9 ساعات إذا واصلت استخدامه دون توقف، مما يجعلها أحد أفضل البطاريات للهواتف في فئته، يحتوي الهاتف على كاميرا كبيرة في الخلف تلتقط صورًا واضحة، بقوة 50 ميجا بكسل، تساعد في جعل الصور تبدو رائعة، تلتقط الكاميرا الخلفية صورًا جميلة حقًا تجعل الألوان تبدو رائعة، ويمكنك رؤية الكثير من التفاصيل.

سعر Realme 12x
يأتي الهاتف ب256 جيجا ذاكرة داخلية بالاضافة الي 8 جيجا رام بسعر 8600 جنيه مصري وهو ما يجعله أرخص هاتف للألعاب والمهام الشاقة.