«صدمة أيفون 16!!»..مشاكل كارثية في ايفون 16 الجديد غضب من المستخدمين وتجربة عكس التوقعات..ازاي تعدي عليهم!

يواجه الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون هاتف iPhone 16 Pro الجديد مشكلة في شاشات هواتفهم، حيث أنه في بعض الأحيان عندما يحاولون لمس الشاشة لا يستجيب الهاتف على الفور أو يتوقف عن العمل عند تمرير إصبعهم، وهذا يجعل من الصعب عليهم التمرير عبر الأشياء، والضغط على الأزرار، وحتى كتابة الرسائل، إذن ما الذي يسبب هذه المشكلة، وكيف يمكن إصلاحها؟

مشكلة ايفون 16 الجديد!

يتحدث بعض الأشخاص الذين يمتلكون هاتف iPhone 16 Pro عن مشكلة في الشاشة على موقع ما للتواصل الإجتماعي، يقولون إنه عندما يلمسون جزءًا من الشاشة بالقرب من الزر الجديد للتحكم في الكاميرا، ​​فإنه لا يعمل دائمًا كما ينبغي، وعندما تحدث هذه المشكلة، لا يمكنك لمس الشاشة أو تمريرها لفترة قصيرة، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام شريط الصفحة الرئيسية، لكن هذا يعني أنك قد تفوت بعض الأشياء التي تريد القيام بها.

سبب العطل في شاشة ايفون 16 الجديد

السبب وراء مشكلة شاشة iPhone 16 Pro هو خطأ في البرنامج iOS 18، هذا الخطأ يجعل الشاشة لا تستجيب بشكل جيد بعد فتح قفل هاتفك مباشرة، لكنها تعمل بشكل جيد عندما يكون الهاتف مقفلاً، هذا يعني أن المشكلة ليست في أجهزة الهاتف، مثل الأزرار أو الشاشة نفسها.

برنامج التعرف على اللمس الخاطئ

وقد تكون المشكلة خطأ صغيرًا في البرنامج الذي يساعد الجهاز على معرفة متى تلمسه عن طريق الخطأ، هذا البرنامج بدائي للغاية ولا يتعرف على متى تريد حقًا لمس الشاشة، وخاصة بالقرب من زر الكاميرا الجديد.