«ارجع بلدك في اسرع وقت!!»..الحكومة الكويتية تصدر قرار صادم بترحيل هؤلاء المصريين في اسرع وقت..ايه الي بيحصل!!

الحكومة الكويتية تريد أن تعطي فرص العمل للمواطنين بدلا من القادمين من دول أخرى ولهذا السبب قالت القيادية الدكتورة نورة المشعان للجميع أن يتخلصوا من العمال القادمين من دول أخرى والحاصلين على شهادات جامعية وهذا يشمل الأشخاص الذين يساعدون في الأمور القانونية حتى لو كانوا من مصر.

الوظائف التي سيتم التخلص من العاملين فيها

وقالت الوزيرة أن هذا القرار يهدف إلى مساعدة الناس من بلدنا في الحصول على وظائف وسوف يتم التخلص من العمال القادمين من دول أخرى الذين يقومون بأعمال مثل المحاماة والهندسة والمحاسبة وغيرها من الوظائف المكتبية لمن لديهم شهادة جامعية.

القانون الجديد

وتهدف الكويت الي اتباع قاعدة جديدة، وقالت بعض الجهات المسؤولة أيضا أنهم بحاجة إلى وضع قاعدة جديدة للتخلص من المساعدين القانونيين الأجانب في الإدارة القانونية والأقسام ذات الصلة في نفس الفترة الزمنية.

سبب القانون الجديد

وقالت الجهات إن هذا الاختيار تم بسبب وجود العديد من الأشخاص في البلاد والذين يمكنهم القيام بأعمال مهمة بشكل جيد وهذا سيساعد في خلق المزيد من فرص العمل للمواطنين الكويتيين في وظائف حكومية مختلفة.

اسباب ترحيل المصريين من الكويت

تنص القواعد في الإمارات العربية المتحدة على وجود أسباب معينة يمكن من خلالها إعادة الأشخاص من بلدان أخرى إلى أوطانهم، لذا فإن هذه القواعد تهدف إلى التأكد من التزام الأشخاص بالقوانين عند قدومهم إلى بلد ما، ومن ضمن هذه القواعد ان لا يكون الشخص دخل البلد بطريقة غير شرعية او ما الى ذلك.