أعظم اكتشاف في التاريخ !! العثور على أكبر مدينة تحت الأرض يعيش فيها 50 الف شخص ويصل عمقها إلى 60 متر.. لن تتخيل من يسكنها الآن

في الآونة الأخيرة تم اكتشاف مدينة تحت الأرض بها عدد كبير من الأشخاص والعائلات يعيش فيها وهى مدينة توجد في دولة تركيا بالتحديد في منطقة كابادوكيا وخاصة بحي الأناضول بمحافظة نوشهر التركية، ومكتشفي تلك المدينة قال إنها مفعمة بالحياة بها مئات الالاف من الناس يرجع بناء هذه المدينة إلى إلى أكثر من 5000 عام، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بتلك المدينة.

اكتشاف أكبر مدينة تحت الأرض عمرها ٥ آلاف سنة

في السياق نفسه أعلنت مصادر إعلامية في تركيا عن اكتشاف مدينة بكابادوكيا التي تقع في محافظة نوشهر حي الأناضول ومنطقة كابادوكيا تعتبر من المناطق الأثرية المعروف وتم اكتشاف الكثير من المواقع التاريخية فيها بالإضافة إلى اكتشاف العديد من المواقع العملاقة بتلك المنطقة ولكن تلك المدينة التي تم اكتشافها تعتبر من أحدث الاكتشافات، وبها عدد كبير من المستوطنات تحت الأرض توجد بين تلال نوشهر.

تصميم المدينة تحت الأرض وشكلها

أوضح محمد رضوان رئيس تطوير الإسكان أن اكتشاف هذه المدينة جاء بمحض الصدفة أثناء العمل على أعمال تأسيس تحت الأرض من أجل إنشاء مشروع سكني سيعمل على تطوير المنطقة التي اكتشف فيها المدينة التي تقع تحت الأرض وأوضح في حديث له لصحيفة حريات التركية الناطقة باللغة الإنجليزية أن تلك المدينة الواقعة تحت الأرض بها عدد كبير من الممرات والأنفاق وبها ممرات يصل طولها إلى نحو سبع كيلو متر وبعد اكتشاف هذه المدينة تم على الفور وقف الأعمال في المشروع العمراني.