“لو بتكسل تفصصه”… هقولك على أسرع طريقة تفصيص كمية كبيرة في دقائق معدودة بدون ملل

على الرغم من أن الرمان يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، إلا أن الكثير من الناس يتجنبون تناوله بسبب صعوبة تقشيره أو “تفصيصه”، مما يستغرق وقتًا طويلاً، إضافة إلى ذلك أيضًا الفواكه اللذيذة التي يتفق الجميع على حبها هي الرمان، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن. إذا كنت من محبي الرمان، سأخبرك بأسرع طريقة لتفصيص كمية كبيرة منه في دقائق معدودة دون ملل، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة تقشير الرومان في وقت قصير بدون اي مجهود.

 طريقة سهلة لتقشير الرمان

  • قم بإمساك ثمرة الرمان بحيث يكون طرف الجذع البارز موجهًا إلى أحد الجوانب، ثم اقطع جزءًا كبيرًا من التاج مع الحفاظ على الجذع في المنتصف.
  • بعد ذلك، اقلب الثمرة بحيث تكون الحافة المقطوعة في الأعلى. ستلاحظ وجود مجموعة من الأقسام في الأعلى وأخرى تمتد من نهاية الجذع، حيث تفصل بين المجموعتين سلسلة من التلال التي تدور حول ثمرة الرمان على بعد ثلثي المسافة من الأعلى.
  • قم بقطع قشر الرمان على طول النتوءات الممتدة من الأعلى إلى الأسفل، وكذلك على طول الحافة الأفقية، مع الحرص على أن تصل إلى عمق الغشاء الأبيض دون أن تقطع البذور.
  • استخدم أصابعك لسحب ثمرة الرمان برفق، وستسقط على شكل نجمة. بعد ذلك، يمكنك صب البذور لتناولها والتخلص من الغشاء الأبيض الذي يتميز بطعمه المر.