«ألف مبروك عليكم».. مفاجأة سارة من البنك الأهلي لأصحاب المعاشات| مفيش طوابير على ماكينات الـ ATM تاني

أعلن البنك الأهلي المصرية عن إطلاق خدمة جديدة لتسهيل عملية سحب الأموال لأصحاب المعاشات لتحسين تجربة صرفة المستحقات تيسرا على كبار السن من الزحام الشديد عند محاولة سحب الأموال من المصالح الحكومية أو البنوك،  بالتزامن مع استعداد هيئة التأمينات الاجتماعية لصرف مستحقات شهر أكتوبر المقبل للمستحقين لأكثر من 11.5 مليون مواطن في كافة المحافظات.

البنك الأهلي يطرح خدمة جديدة لأصحاب المعاشات

وكشف البنك الأهلي المصري، عن إطلاق خدمة جديدة تحت اسم كاش أواي، التي تهدف لتسهيل عملية سحب الأموال لأصحاب المعاشات، حيث تتيح الخدمة للمتقاعدين سحب مستحقاتهم بسهولة من خلال محطات الوقود أو من خلال محلات السوبر ماركت، مما يسهل عليهم ويجنبهم الزحام الموجود في البنوك وماكينات الصرف الآلي.

ومن خلال الخدمة الجديدة التي أعلن عنها البنك الأهلي المصري، يمكن لأصحاب المعاشات الحصول على المستحقات في أي وقت ومن أي مكان يناسبهم دون الانتظار في طوابير ماكينات الصراف الآلي.

طريقة استخدام خدمة “كاش أواي”

ويمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي، سواء كانت بطاقات خصم مباشر أو بطاقات مسبقة الدفع من أي بنك محلي، الاستفادة من الخدمة المقدمة من خلال التوجه إلى أقرب سوبر ماركت أو محطة وقود ضمن قائمة فروع الخدمة، واستخدام ماكينات نقاط البيع الإلكترونية لسحب المبلغ المطلوب بدون رسوم إضافية.

موعد صرف معاشات أكتوبر 2024

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي،  موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024،  حيث تقرر أن يبدأ في الأول من أكتوبر ويستمر حتى السادس من الشهر حيث جرت العادة أن يتم الصرف في بداية كل شهر ميلادي، حرصا من الجهات المعنية على تلبية الاحتياجات وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ويمكن لأصحاب المعاشات صرف المستحقات من خلال أكثر من مكان تيسيرا عليهم، من خلال منافذ البريد المصرية أو من خلال فروع البنوك أو من خلال منافذ شركة فروي، أو ماكينات الصراف الآلي، والمحافظ الإلكترونية.