عملوها خلاص.. “واتساب” يكشف عن خاصية غير مسبوقة أنتظرها الملايين لسنوات

يحرص تطبيق واتساب على إطلاق المزايا الجديدة بشكل دوري ومنتظم، وذلك من أجل تحسين تجربة المستخدم، ومساعدته في الحصول على أفضل خدمة ممكنة من أحد أشهر تطبيقات المحادثة الفورية، وخاصة بعدما وصل عدد مستخدميه حول العالم الآن لأكثر من 2 مليار مستخدم تقريبًا.

ميزة جديدة من واتساب

كشفت التقارير التقنية عن كون فريق المطورين داخل تطبيق واتس آب، قد أعلن أخيرًا عن ميزة كان ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين على مدار سنوات طويلة مضت.

والخاصية الجديدة التي أتاحها واتساب الآن هي القدرة على حظر الرسائل القادمة من أرقام غير مسجلة لديك، وهذا في إطار تفعيل احترام الخصوصية على التطبيق، بالتالي تقليل عدد الإشعارات المزعجة التي كان تصل بشكل متكرر إلى المستخدمين.

ووفقًا لما ذكره بعض أعضاء فريق التطوير في شركة ميتا، فإن هذه الخاصية لا زالت قيد التجربة الآن، ومتاحة أمام بعض المستخدمين، ومن المتوقع بأن يتم إطلاقها بشكل رسمي خلال التحديثات المقبلة، بعدما يتم التأكد من مدى الرضا بشأنها.

واتساب يعلن عن تحديثات جديدة

على مدار الأشهر الماضية قد تم الكشف عن مجموعة كبيرة من المزايا التي باتت موجودة عبر تطبيق واتساب، لكل المستخدمين سواء الذين يملكون هواتف تعمل بنظام أندرويد أو نظام ios، وهذا ضمن خطة واضحة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتقديم بعض الخدمات التي تجعل التطبيق يستمر على عرض تطبيقات التراسل الفوري حول العالم.

ولعل أبرز هذه المزايا هو إدخال الذكاء الإصطناعي Meta AI بشكل أكبر وجعله قادر على المهام ببعض الأمور التي يطلبها منه المستخدم.