«الفرصة بتيجي مرة واحدة»…وزارة التعليم تعلن عن وظائف بالمدارس الرياضية بمرتبات مجزية | تفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفر وظائف في المدارس الرياضية في المحافظات التالية: القاهرة، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، بورسعيد، بني سويف، المنيا، أسيوط، الفيوم، الجيزة، القليوبية، سوهاج، والأقصر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الوظائف الشاغرة في مدارس التربية الرياضية، والتي تشمل “مدير مدرسة رياضية، وكيل مدرسة رياضية للمرحلتين الإعدادية والثانوية” للبنين والبنات، وذلك وفقًا للقرار الوزاري رقم 219.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه يجب تقديم الطلبات يدويًا وليس عبر البريد، وذلك لتولي الوظائف المذكورة بالتنسيق العام مع المديريات التعليمية. وسيكون باب التقديم مفتوحًا من تاريخ الإعلان في 22 سبتمبر حتى 7 أكتوبر، ولن يتم النظر في الطلبات التي تُرسل بالبريد أو التي تصل بعد الموعد المحدد. كما سيتم تحديد مواعيد المقابلات عبر الموقع الرسمي للوزارة، وسيتم إبلاغ المديريات التعليمية بمواعيد هذه المقابلات التي ستعقد في ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية.

وأضافت الوزارة أنه سيتم تشكيل لجنة بقرار من مدير المديرية، تضم عناصر فنية وقانونية وإدارية لمراجعة ملفات المتقدمين. وبعد فحص هذه الملفات، ستقوم اللجنة بتسليمها في حافظة مستندات مختومة بشعار الجمهورية إلى مدير عام تنمية مادة التربية الرياضية والعسكرية بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية، وذلك في موعد أقصاه الأح.

كماحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المستندات المطلوبة للتقديم، والتي تشمل:

– صورة من شهادات المؤهلات الدراسية، بالإضافة إلى شهادة التنمية المهنية والصلاحية الخاصة بكل وظيفة، معتمدة من قسم شئون العاملين والمدير العام، ومختومة بختم شعار الجمهورية للمتقدمين لشغل الوظيفة.

– بالنسبة لحاملي الماجستير والدكتوراه، يجب أن تكون الشهادة معتمدة من إحدى الجامعات المصرية أو المجلس الأعلى للجامعات.

– صورة من آخر تقريرين لتقويم الأداء عن عامي 2022 و2023، معتمدة من قسم شئون العاملين والمدير العام، ومختومة بختم شعار الجمهورية.

– السيرة الذاتية للمرشح، موضحًا فيها الوظائف السابقة وتواريخها والدورات التدريبية التي حصل عليها.

– بيان حالة من قسم الجزاءات (شئون العاملين – إدارة الجزاءات) يوضح عدم وجود أي جزاءات تأديبية موقعة على المتقدم خلال السنوات الخمس الماضية، بالإضافة إلى بيان من إدارة الشئون القانونية يوضح عدم إحالة المتقدم للمحاكم التأديبية أو الجنائية، أو حرمانه من أعمال الامتحانات.

– صورة من أي مستند إضافي يرغب المتقدم في تقديمه (مثل شهادات تقدير، دورات تدريبية، مهارات الحاسب الآلي، وغيرها)، على أن يتقدم لشغل وظائف مدير مدرسة ووكيل مدرسة رياضية بنات من الإناث، ومدير مدرسة ووكيل.