بوابة القبول الموحد .. نتائج قبول التجنيد الموحد 1446 للرجال والنساء

بوابة القبول الموحد .. نتائج قبول التجنيد الموحد 1446 للرجال والنساء، أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن نتائج قبول التجنيد الموحد للرتب من رقيب إلى جندي، وذلك عبر رابط بوابة القبول الموحد، يتعين على الأشخاص الذين تم اختيارهم تجهيز كل المستندات المطلوبة لتقديمها عند الطلب، يجب زيارة بوابة القبول الموحد للتحقق من أسماء المقبولين في وزارة الدفاع السعودية.

ومن المهم ملاحظة أن النتائج ستظهر بشكل تدريجي، لذا يجب متابعة الاستعلام في حال كانت حالة الطلب فارغة، وقد تم الاختيار والمفاضلة بين المتقدمين وفقًا للشروط والضوابط التي وضعتها وزارة الدفاع لاختيار أفضل المتقدمين لتلك الرتب (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، وجندي).

نتائج قبول التجنيد الموحد 2024

في وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التسجيل للتجنيد الموحد 1446، حيث تم فتح بوابة القبول الموحد لاستقبال طلبات الراغبين من الرجال والنساء للتسجيل في وظائف الوزارة بدءًا من يوم الأحد الموافق 19/10/1445 (28/04/2024) ولمدة 5 أيام.

تم فتح باب التسجيل لأفرع القوات المسلحة السعودية لحاملي الشهادة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس من الجنسين في عدد من التخصصات، في الفقرة التالية، سنتناول خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في التجنيد الموحد عبر بوابة القبول.

رابط نتائج قبول التجنيد الموحد 1446 للرجال والنساء

أعلنت قيادة الاستقطاب العسكري المشترك في وزارة الدفاع عن نتائج القبول للوظائف العسكرية للرجال والنساء للانضمام إلى كافة أفرع القوات المسلحة، للاستعلام عن أسماء المقبولين، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بالدخول على رابط بوابة التجنيد الموحد tajnidreg.mod.gov.sa.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ثم اضغط على زر “دخول”.
  • ستظهر أمامك حالة الطلب، التي تشير إلى ما إذا تم قبولك وعليك استكمال باقي الإجراءات المطلوبة.
  • في حال كانت حالة الطلب فارغة، فهذا يعني أنه لم يتم ترشيحك مبدئيًا، وقد يتم ترشيحك لاحقًا.

بوابة القبول الموحد لنتائج وزارة الدفاع السعودية 2024

نود أن نؤكد لجميع المتقدمين أن النتائج ستظهر بشكل تدريجي، لذا ينصح بمراجعة الاستعلام في حال كانت حالة الطلب فارغة.

ومن تم قبوله يجب عليه تجهيز جميع المستندات التي تم تقديمها في استمارة التسجيل الإلكترونية، ونشير هنا إلى ضرورة استكمال الإجراءات الأخرى المتعلقة بالتعيين، حيث إن من يتغيب عن الحضور في الموعد المحدد سيعتبر متنازلًا عن الوظيفة ولا يحق له المطالبة بأي شيء من الجهات المختصة.