قرار إجباري.. المصرية للاتصالات تصدر قرار إلزامي لعملاء الخط الأرضي بنظام الفاتورة الربع سنوية.. تفاصيل

أصدرت شركة المصرية للاتصالات قرارًا إجباريًا على جميع العملاء المشتركين حيث قررت تحويل نظام الفاتورة إلى نظام الدفع المسبق، وأتى هذا القرار بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية لأنه يساعد في إدارة الحسابات بشكل أفضل، كما يقوم بتقليل المخاطر الناتجة عن تراكم الديون غير المسددة عند المقارنة مع نظام الفواتير الربع سنوي، وسوف نتناول بالتفصيل جميع ما يخص هذا القرار ومميزاته لعملاء الخط الأرضي.

قرار هام من المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إصدارها لقرار يخص تغيير نظام الفاتورة من النظام الربع سنوي إلى النظام مسبق الدفع على كل العملاء الحاليين، وسوف يتم تنفيذ هذا القرار بشكل تدريجي بعد إعلام العميل من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، بالإضافة إلى إرسال إشعارات لجميع العملاء من أجل توضيح الخطوات التي يجب إتباعها، والتفاصيل التي تخص تحويل نظام الفاتورة، وأوضحت الشركة أن العملاء الحاليين يستطيعون شحن الرصيد من خلال البطاقات المدفوعة أو التطبيقات المصرفية أو من خلال الإنترنت، كما وفرت الشركة دعم مخصص لكافة العملاء الذين لديهم استفسارات أو مشكلة أثناء التحويل عبر فروع ومراكز خدمة العملاء.

قرار إجباري.. المصرية للاتصالات تصدر قرار إلزامي لعملاء الخط الأرضي بنظام الفاتورة الربع سنوية.. تفاصيل - بوابة الزهراء الإخبارية

مميزات نظام الدفع المسبق لعملاء الخط الأرضي

وضحت الشركة المصرية للاتصالات المميزات التي يحتويها نظام الدفع المسبق للخط الأرضي، والتي تتمثل في التالي:

  • يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم في النفقات بشكل أفضل.
  • يمكن للعميل شحن الرصيد حسب الاستهلاك.
  • يساعد العملاء على تجنب مشاكل الفواتير المتأخرة والغرامات، حيث يستطيع العميل استخدام الرصيد الذي تم شحنه مسبقًا فقط.
  • يتميز بسهولة شحن الرصيد ووجود الباقات الاضافية.