«خسارة 50%»… مكون متوفر بكل مطبخ ضعه على القهوة كل صباح سيحرق شحوم الكرش والارداف بدون الحاجة للرجيم او الرياضة!!!؟

يعد حرق الدهون من الأهداف التي يسعى وراءها الكثيرون لأن تحقيق حلم الرشاقة يتطلب تناول مجموعة من المشروبات الفعالة التي تساعد على التخلص من دهون الجسم ومن ضمن هذه المشروبات تأتي القهوة التي تعتبر من المشروبات السحرية التي تساهم في فقدان الوزن وعندما يتم إضافة مكونات معينة إليها فإنها تساهم في تسريع عملية حرق الدهون.

خليط القهوة والليمون لحرق الدهون

  •  يتم يتناول المشروب مباشرة بمعدل مرة واحدة يوميا في الصباح.
  • عند الاستمرار في استخدام هذه الوصفة ستتحقق النتيجة المضمونة.

نصائح للتخلص من دهون الجسم

تعتبر القهوة واحدة من المكونات الفعالة في إنقاص الوزن عند استخدامها.

كما يمكن إضافة الليمون إليها حيث يحتوي على العديد من المواد المضادة للأكسدة التي تعزز من المناعة وتساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم خاصة في منطقة البطن.

أما بالنسبة لطريقة تحضير خليط القهوة فتتمثل في إعداد القهوة بالطريقة المعتادة مع إضافة الحبهان والكركم أثناء التحضير حيث تسهم هذه المكونات في تحقيق نتائج سريعة.

بعد أن تفرغ القهوة في الكوب الخاص بها يضاف إليها عصير الليمون بحسب الم.

يمكن شرب عصير الليمون يوميا للمساعدة في التخلص من دهون الجسم وخصوصا في الصباح.

من الأفضل تناول الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية حيث إنها تعزز من عملية الهضم وتساعد في زيادة حرق الدهون الموجودة في الجسم.

يمكن أيضا التركيز على تناول بعض الأعشاب الطبيعية التي تساهم في خسارة الوزن مثل مشروب القرفة، ومشروب الليمون ومشروب الشاي الأخضر، بالإضافة إلى مشروبات أخرى.

الحرص على شرب كميات كافية من الماء يومياً بمعدل يصل إلى لترين تقريباً.

 الكركم لحرق الدهون الزائدة

الكركم يعد من التوابل الأساسية التي تسهم في فقدان الوزن يستخدم الكركم في الأطعمة لكن فائدة الكبرى تأتي من مادة الكركمين الموجودة فيه حيث تعمل هذه المادة على حرق دهون الجسم وإزالة الشحوم المتراكمة في منطقة البطن والخاصرتين.