«مش قادرة استوعب الكلام ده»..رد فعل ناري من شقيقة محمد صلاح على ” الاناني والمستفز” | تفاصيل

أجابت رباب صلاح، شقيقة النجم الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على تقرير صحفي عربي تناول أداء شقيقها في المباراة الأخيرة مع الريدز، حيث تم وصفه بأنه “أناني ومستفز”.

تعرض محمد صلاح لانتقادات بسبب أدائه في مباراة ليفربول وبورنموث التي أقيمت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز فريقه 3-0.

ونشرت شقيقة محمد صلاح صورة للتقرير الذي انتقده عبر خاصية الستوري على موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “لا أستطيع تصديق أن هذا هو عنوان مقال كتب عن صلاح في بلده”، وأضافت: “كيف يمكننا أن نكون بارعين في هدم الناجحين بيننا، لكن صلاح لا يهتم بمثل هذه التفاهات”.

ليفربول يواجه وست هام في كأس كاراباو

في إطار مختلف، يستعد فريق ليفربول لمواجهة مهمة أمام وست هام يونايتد، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، المعروفة باسم «كأس كاراباو».

ستقام المباراة على ملعب «أنفيلد»، معقل فريق الريدز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يطمح ليفربول إلى الحفاظ على لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي بعد انتصاره على تشيلسي بنتيجة (1-0) بواسطة فيرجيل فان دايك.

من المقرر أن يستأنف ليفربول منافساته في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل، حيث سيواجه وولفرهامبتون في الجولة السادسة من البطولة لهذا الموسم، حيث تعتبر هذه الفترة حاسمة للفريق الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في جميع الجوانب.