«مش مصدقة اللي بيتقال».. رد ناري من شقيقة محمد صلاح على «الأناني والمستفز» – صلاح هيتدخل في الحالة دي!!

أعربت رباب صلاح، شقيقة النجم الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن استيائها من تقرير صحفي عربي انتقد أداء شقيقها في المباراة الأخيرة، واصفًا إياه بـ”الأناني والمستفز” جاء ذلك عقب مباراة ليفربول ضد بورنموث في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الريدز 3-0.

وعبر خاصية “ستوري” على موقع إنستجرام، نشرت رباب صورة للتقرير المثير للجدل، معبرة عن صدمتها بقولها: “لا أصدق أن هذا هو عنوان مقال كتب عن صلاح في بلده” وأضافت: “كيف نستطيع أن نكون بارعين في هدم الناجحين بيننا، لكن صلاح لا يهتم بمثل هذه التفاهات”.

في سياق متصل، يستعد فريق ليفربول لمواجهة هامة ضد وست هام يونايتد في دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو” ستقام المباراة على ملعب “أنفيلد” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى الريدز للحفاظ على لقب البطولة الذي حققوه في الموسم الماضي.

إضافة إلى ذلك، سيعود ليفربول لمنافسات الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل بمواجهة وولفرهامبتون في الجولة السادسة وتعد هذه الفترة حاسمة للفريق الذي يطمح في تحقيق نتائج إيجابية لتعزيز موقعه في جدول الدوري والتقدم في البطولات المختلفة من المتوقع أن يواصل محمد صلاح بذل جهوده لإثبات مكانته كأحد أفضل اللاعبين في العالم، رغم الانتقادات التي يتعرض لها.