“هتلاحظي الفرق.. ضيفي المكون السحري لشامبوهك لتطويل وتكثيف الشعر القصير بطرق طبيعية في البيت”

توجد بعض المكونات الطبيعية السحرية التي قد لا يعرفها البعض والتي يمكنك إضافتها إلى الشامبو الخاص بك فهي تعمل على إطالة الشعر بشكل كبير ويمكنك استخدامها بهذه الطريقة في كل مرة تغسلين فيها شعرك للحصول على شعر أقوى وأكثر نعومة وحيوية ولمعان لتستمتعي بشعر صحي وطويل وغير مقصف كما أن هذا المكون يمنع تساقط الشعر وهو سر قد لا يعرفه الكثيرون وسنذكره لكم في هذا المقال.

ضيفي المكون السحري لشامبوهك لتطويل وتكثيف الشعر

هناك العديد من المكونات التي يمكنك اختيار واحد منها وإضافته إلى الشامبو الذي تستخدمينه لمعالجة شعرك بتكلفة منخفضة ومن هذه المكونات عصير الليمون الذي يعد من المواد الطبيعية الفعالة في القضاء على البكتيريا والفطريات وعلاج قشرة الشعر يمكنك الاستفادة من عصير الليمون بوضع نصف ملعقة من عصير الليمون على ملعقتين من الشامبو المستخدم في غسل الشعر.

مكونات توضع على الشامبو لتطويل الشعر
مكونات توضع على الشامبو لتطويل الشعر

أما عسل النحل فهو أحد المكونات الطبيعية التي تقضي على البكتيريا وتحارب الجراثيم كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي فروة الرأس وتعالجها وتحسن بصيلات الشعر بشكل كبير يمكنك استخدام عسل النحل بوضع نصف ملعقة من عسل النحل على ملعقتين من الشامبو وتدليك فروة الرأس بالخليط قبل غسله.

ماء الورد تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للشعر والتي تعمل على توازنه وتعالج التلف يمكنك استخدام ماء الورد بوضع ملعقة منه على ملعقتين من الشامبو للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، كما يمكنك إضافة القهوة إلى الشامبو بعد طحن كمية مناسبة من حبوب القهوة ثم أضيفي القهوة إلى الشامبو ورجيه جيداً حتى تتجانس المكونات اغسلي شعرك جيداً بالشامبو وانتظري حوالي عشر دقائق ثم اشطفي الشعر بالماء الفاتر.

ذكرنا لكم في المقال أكثر من مكون سحري يمكنك وضعه على الشامبو واستخدامه في غسل الشعر للحصول على شعر أفضل صحة وأكثر جمالًا وروعة.