«سبب واحد هيخليك تشتريه!!».. أيفون 16 برو الجديد بميزة خطيرة ومواصفات جبارة والسعر الرائع في مصر..أعرف دلوقتي ليه تشتريه!

أفضل هاتف من Apple حاليًا هو iPhone 16 Pro، يتمتع بإطار معدني قوي وشاشة رائعة مقاس 6.3 بوصة يتم تحديثها بسرعة، مما يجعل كل شيء يبدو سلسًا، يحتوي iPhone 16 Pro على بعض الميزات الرائعة!، يمكنه استخدام شيء يسمى المساعد الذكي من Apple، وهو أشبه بروبوت ذكي حقًا يساعدك، لكنك لن تتمكن من استخدامه إلا بعد صدور تحديث خاص في أكتوبر.

مواصفات ايفون 16 برو

يحتوي على معالج قوي للغاية يسمى Apple A18 Pro، مما يساعده على العمل بشكل جيد حقًا، الكاميرات أيضًا من الدرجة الأولى، مما يعني أنه يمكنك التقاط صور مذهلة، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الميزات الجديدة الرائعة لجعل التقاط الصور أسهل، مثل زر خاص للكاميرا فقط الآن، دعنا نلقي نظرة على جميع التفاصيل حول iPhone 16 Pro، بما في ذلك ما هو جيد فيه حقًا وبعض الأشياء التي قد لا تكون رائعة جدًا، لمعرفة ما إذا كان يستحق الشراء.

ميزات إضافية لأيفون 16 برو

ستحصل على أفضل أداء مع شريحة Apple A18 Pro الجديدة، والتي أصبحت أسرع بنسبة 15% من الشريحة السابقة للمهام اليومية وأفضل بنسبة 20% تقريبًا للرسومات، يمكنك التقاط مقاطع فيديو مذهلة تبدو فائقة الوضوح بدقة 4K و120 إطارًا في الثانية، ويمكنك حتى تغيير سرعة تشغيل الفيديو بعد الانتهاء منه بالإضافة إلى ذلك، أصبحت كاميرا التكبير أفضل بخمس مرات، تمامًا مثل طراز Pro Max!

سعر ايفون 16 برو

  • يأتي iPhone 16 Pro بأحجام مختلفة حسب كمية الأشياء التي يمكنك تخزينها عليه إذا كنت تريد واحدًا يمكنه استيعاب القليل من الأشياء (128 جيجابايت)، فسيكون سعره 1000 دولار.
  • إذا كنت تريد واحدًا يمكنه استيعاب المزيد من الأشياء (256 جيجابايت)، فسيكون سعره 1100 دولار.
  • إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر (512 جيجابايت)، فسيكون سعره 1300 دولار.
  • وإذا كنت تريد أكبر هاتف يمكنه استيعاب الكثير من الأشياء (1 تيرابايت)، فسيكون سعره 1500 دولار.