أبكى الملايين … بقي اشهر من نار على علم.. اجابة غريبة لأحد الطلاب في امتحان اللغة العربية.. ابكت المعلمين واذهلتهم.. يا ترى ماذا كتب هذا الطالب..!! 

في واقعة غير مسبوقة، أثارت إجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية دهشة وذهول المعلمين، حتى أن بعضهم لم يتمالكوا أنفسهم وأجهشوا بالبكاء الحادثة، التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاقت تفاعلا واسعا وتعليقات مليئة بالإعجاب والإشادة بتربية هذا الطالب وأخلاقه العالية.

 تفاصيل الواقعة

خلال امتحان اللغة العربية، كان هناك سؤال يطلب من الطلاب كتابة موضوع تعبير حول بر الوالدين وأثره في المجتمع وقد قدم الطالب إجابة غير تقليدية ومؤثرة للغاية، بدلا من أن يكتب عن الموضوع بشكل مباشر، قرر أن يعبر عن حبه وامتنانه لوالديه بأسلوب شخصي مليء بالمشاعر الصادقة.

كتب الطالب في إجابته

أبي وأمي هما أعظم ما في حياتي كل نجاح أحققه وكل حلم أعيشه هو بفضلهم علمني أبي الصبر والعمل الجاد، وعلمتني أمي الحب والاهتمام لو كنت أملك الدنيا وما فيها، لما استطعت رد جميلهما أدعو الله كل يوم أن يبارك في أبي وأمي، وأن يمنحهما الصحة والعافية لأرد لهما ولو جزء صغير من عطائهما لي.

 رد فعل المعلمين

ما إن قرأ المعلمون هذه الإجابة حتى انتابهم شعور عميق بالفخر والتأثر أحد المعلمين قال هذه ليست مجرد إجابة عادية في امتحان، إنها رسالة حب وبر نابعة من قلب صادق مثل هذا الطالب يذكرنا بأهمية التربية والقيم التي نغرسها في أبنائنا، وأضاف معلم آخر: “هذه الكلمات البسيطة تحمل في طياتها معانى عميقة لقد أظهرت لنا أن التعليم ليس فقط في الكتب، بل في القيم التي ينقلها الآباء والأمهات إلى أبنائهم..