“بقينا نشوف العجب”..زوجان يتقاسمان المنزل مع “كائن خطير” | تفاصيل

في واقعة غريبة، أعلن زوجان من لوس أنجلوس عن وجود مستأجر جديد “مخيف” يتواجد في منزلهما يومياً، وهو دب أسود ضخم يظهر في الصباح ويغادر في المساء، وأشار بوب وسوزان نيسلر إلى أن الدب الذي أطلقا عليه اسم “جونيور” أصبح يزور منزلهما في سفوح وادي سان غابرييل خلال الأسابيع الأخيرة. حيث يخرج بحثاً عن الطعام، ثم يعود في الصباح الباكر إلى الحفرة التي أعدها في شرفة المنزل لينام فيها.

صرح بوب لقناة “ABC 7”: “يغادر في المساء، ثم يعود حوالي الساعة 5:30 صباحاً. هذا هو عرينه الحالي. يجب علينا إخراجه من هناك، لأنني أعتقد أننا سنكون مسؤولين إذا تعرض أي شخص للأذى، رغم أنه لم يزعجنا بأي شكل من الأشكال”.

أكد الزوجان أنهما لا يشعران بالخوف من الدب، لكنهما يواجهان صعوبة في تنظيف المكان يومياً بعد مغادرته، لذا طلبا من مسؤولي الحياة البرية إبعاده بطريقة إنسانية.

منذ وصول الدب، تم التقاط العديد من الصور باستخدام كاميرا متحركة تم تركيبها من قبل مسؤولي إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا، والتي توثق وجود الدب في عرينه المؤقت.

وبسبب قربه من جارهم الجديد، بدأ بوب، الرسام المتخصص في الرسوم المتحركة سابقاً في هوليوود، برسم الدب جونيور، وفقاً لما ذكرته ABC 7.

على الرغم من أن الدب جونيور هو دب أسود، إلا أن فراءه يميل إلى اللون البني؛ ومن الشائع أن يتراوح لون هذا النوع من الدببة بين الأشقر والأسود. ويتراوح وزن ذكور الدببة السوداء بين 350 و600 رطل، بينما يصل وزن الإناث إلى حوالي 200 رطل.