“شعرك هيبقى للركب”.. خلطة لتطويل الشعر بالحناء وانبات الفراغات وعلاج التساقط نهائيا من اول استخدام 

الكثير من الفتيات يرغبن في تطويل شعرهن حيث يعتبر الشعر هو تاج المرأة وزينتها لذلك يكون له الاهتمام الأكبر، ويلجأ العديد إلى الكريمات والمنتجات التي تكلفهم مبالغ مالية كبيرة ومن الممكن أن تؤثر بالسلب على صحة الشعر وتتسبب في تساقطه بدلا من تطويبه، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية عن وصفة جبارة، تساعد على تنعيم الشعر وزيادة طوله ولمعانه فلن تستغني عنها بعد الآن.

خلطة تطويل الشعر بالحناء

لتحضير وصفة تطويل الشعر بخلطة الفازلين والحناء، سوف تحتاجين إلى 2 ملعقة صغيرة من الحنة، ملعقة من الفازلين، ربع كوب من زيت الزيتون، 2 ملعقة من زيت الجرجير.

خطوات عمل الوصفة

يتم تجهيز خلطة الحناء المنزلية بكل سهولة من خلال خلط الحنة مع الفازلين جيدا، ثم أضف مكون زيت الجرجير مع زيت الزيوت وامزج المكونات جيداً وبذلك يكون جاهز على الاستعمال، وضعه على الشعر لمدة ساعتين مع لفه بكيس بلاستيك، وكرر الوصفة من مرة لمرتين كل أسبوع لتطويل الشعر والحصول على نتيجة مضمونة.

خلطة الحناء وجل الصبار

سوف تحتاجي 2 ملعقة من الحنة، ملعقة من زيت اللوز، ملعقة من جل الصبار، ملعقة من زيت حصى اللبان، ملعقة من زيت الروزماري.

فى بولة مناسبة ضعي فيها كل المكونات السابق ذكرها، وضعي هذا المزيج على فروة الرأس ثم اغسليه بعد ثلاث ساعات وكرري الوصفة مرتين خلال الأسبوع وسوف تحصلين على نتيجة مذهلة فسوف يخلصك من القشرة ويعمل على تطويل الشعر تكثيفه وملئ الفراغات.