عاجل| انقطاع المياه اليوم على هذه المناطق لمدة 6 ساعات.. تنبيه هام للملايين

كشفت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة في محافظة قنا، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق ضمن نطاق المركز، اليوم الجمعة، وذلك لمدة 6 ساعات، بسبب أعمال صيانة طارئة في الشبكة الرئيسية.

ودعت وحدة نقادة المواطنين في المناطق المتأثرة، إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مناشدة الجميع بالتعاون مع الجهات المعنية، لإنجاح هذه الأعمال في الوقت المحدد.

انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في نقادة

قالت الوحدة المحلية في بيان رسمي لها، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه تنفيذا لتعليمات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فرع نقادة الواردة إليها، بإجراء صيانة طارئة في شبكة المياه الرئيسية بالمركز، ما يتوجب انقطاع الخدمة.

وأوضحت «وحدة نقادة»، أنه سيجري توقف محطة نقادة المدمجة لمده 6 ساعات، إثر إجراء أعمال إحلال وتجديد محطة نقادة المدمجة، ودهان مقاول الأعمال «العول الأيبوكسي» لمرشحات المياه بالمحطة، تنفيذا لتوجيهات شركة مياه الشرب بمحافظة قنا، استمرارا لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

أماكن انقطاع المياه في نقادة

أفادت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة، بأن عدة مناطق ستشهد انقطاعا كاملا في إمدادات المياه اليوم الجمعة، وذلك بدءًا من الساعة الـ10 مساء وحتى الساعة الـ4 فجر اليوم التالي.

وتشمل المناطق المتأثرة بهذا الانقطاع، مدينة نقادة، المنشية، وقبلي الخطارة، مناشدة المواطنين في هذه المناطق، بضرورة التعاون والالتزام بتعليمات الشركة، من أجل الانتهاء من الإصلاحات في أسرع وقت، وعودة الخدمة للمواطنين.

توفير سيارات مياه

أكدت الوحدة المحلية، توفيرها عدة سيارات مياه صالحة للشرب، مشيرة إلى تمركزها في المناطق المتأثرة بالانقطاع، حيث يمكن طلبها بالمجان عن طريق الاتصال بالخط الساخن على رقم «125»، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.