الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في طقس الـ 96 ساعة القادمة مع بدء فصل الخريف

الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في طقس الـ 96 ساعة القادمة مع بدء فصل الخريف..وأشار خبراء الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة لن ترتفع حتى منتصف الأسبوع المقبل وأن الضباب سيكون موجوداً خلال ساعات الصباح، إلا أن هذا الضباب لن يتعارض مع العمليات اليومية.

وذكر خبراء الأرصاد الجوية أن الرياح نشطة نسبيًا في البلاد وبالتالي فإن الطقس معتدل، وأنه يجب اتباع توقعات الطقس وعدم الالتفات إلى أي شائعات.

توقعات -الأرصاد- الجوية

بيان الأرصاد الجوية

وقال مسئولو هيئة الأرصاد أنه على الرغم من بدء فصل الخريف والتحسن النسبي في درجات الحرارة إلا أن درجات الحرارة ستظل مرتفعة حتى اليوم الخميس 26 سبتمبر وخلال الأيام القليلة القادمة.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد -الجوية

الأرصاد الجوية حرارة شديدة في جنوب الصعيد

وقالت هيئة الأرصاد في إعلانها الرسمي اليوم الخميس، إنه من المتوقع أن يستمر الطقس الحار والرطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ليسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد ومعتدل الحرارة خلال الليل والصباح الباكر على أغلب المناطق.

الأرصاد الجوية عن الظواهر المناخية

وفقًا لهيئة الأرصاد ، فإن أهم الظواهر المناخية التي تواجه مصر خلال الفترة من الخميس 26 سبتمبر إلى الأحد 29 سبتمبر 2024 هي تكون الشبورة المائية الرقيقة على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية صباحًا، ورياح نشطة متقطعة على أغلب المناطق.

الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة
الأرصاد -تكشف -عن -الظواهر -الجوية -المتوقعة

الأرصاد الجوية عن الحالة في البحر المتوسط والبحر الأحمر

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، تكون حالة البحر المتوسط معتدلة مع ارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر والرياح شمالية غربية. ستكون الأجواء في البحر الأحمر معتدلة، حيث يصل ارتفاع الموج إلى 1.5 إلى 2.25 متر والرياح إلى شمالية غربية.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد- الجوية

درجات الحرارة خلال الأيام القادمة

فيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة للأيام القليلة القادمة، فوفقاً لهيئة الارصاد الجوية، فإن درجات الحرارة العظمى المتوقعة ودرجة الحرارة في الظل خلال الفترة من الخميس 26 سبتمبر إلى الأحد 29 سبتمبر 2024 ستكون بين 33 درجة مئوية و 34 درجة مئوية، والإعلانات عن درجات الحرارة كالتالي