«معجزه ربانيه هتغير حياتك»… ضع 7 حبات فول سوداني على كوب الشاي و استمتع بالفوائد الجباره والمجهوله التي ستزيد من نشاط جسمك وحيويته.. طريقة الإستخدام!!

يعتبر الشاي واحدا من أبرز مصادر الكافيين التي يسعى الكثيرون لتناوله يوميا، إلا أن الإفراط في شربه بشكل متكرر قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة، مثل تجلط الدم، نتيجة للاستهلاك المفرط من الكافيين، و بالرغم من ذلك، ظهر بديل يرفع القيمة الغذائية للشاي، وهو الشاي بالفول السوداني، الذي يعتبر مشروبا غنيا بالفيتامينات وله نكهة فريدة، و لمزيد من المعلومات، تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

الفول السوداني مع الشاي

يعتبر شاي الفول السوداني من المشروبات التي تدعم صحة القلب، وذلك لاحتوائه على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، و بالإضافة إلى ذلك، يساهم الفول السوداني في إنقاص الوزن ويعمل على الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض القلب، ومن الأهمية بمكان الإشارة إلى أن الفول السوداني يساهم أيضا في حماية الجسم من أنواع مختلفة من السرطان.

فوائد وضع الفول السوداني في كوب الشاي

في الخطوة الأولى، يجب تقشير الفول السوداني بشكل جيد للتخلص من أي قشور، و بعد ذلك، يمكنك تحضير الشاي بالطريقة التي تفضلها، سواء كان ذلك بغليه أو باستخدام كيس الشاي أو بأي طريقة أخرى، و بعد صب الماء المغلي في الكوب، يمكنك إضافة الكمية المناسبة من الفول السوداني ثم تقليب المكونات جيدا لدمجها بشكل كامل، ولرفع القيمة الغذائية، يمكن إضافة الحليب إلى الشاي.