أتحداك تعرف تحله لوحدك .. ابحث عن السيارة المختلفة في هذه الصورة أمامك 15 ثانية فقط .. 1% بس اللي حلوها صح

تعتبر الألغاز البصرية من أصعب أنواع الألغاز التي تتطلب وقت لحلها، لكن هناك العديد من الأشخاص الذين يتمتعون بقدرة ملاحظة كبيرة ورؤية ثاقبة في تمييز الفروقات بين الأشكال في نفس الصورة، لغز اليوم يتطلب العثور على السيارة المختلفة بين أكثر من 20 سيارة حمراء وهذا يتطلب التركيز الجيد لتتمكن من الوصول إلى الحل يتم اختبار هذا اللغز على الكثير من الناس بحيث يحدد زمن لا يتجاوز 15 ثانية لإيجاد الحل، وقد تمكنت نسبة ضئيلة جدا لا تتجاوز 1% من الأشخاص من تحديد السيارة المميزة.

ابحث عن السيارة المختلفة في هذه الصورة

ابحث عن السيارة المختلفة في هذه الصورة
ابحث عن السيارة المختلفة في هذه الصورة

في هذا اللغز الذي أمامك هناك 24 سيارة تشبه بعضها باستثناء سيارة واحدة، والسؤال هو أين تقع هذه السيارة في الصورة يبدو الأمر سهل، لكن بعد قضاء وقت طويل في تحليل تفاصيل الصورة يتضح أن الأمر ليس بهذه البساطة، السمة الأساسية التي يجب أن يتمتع بها خبير الألغاز البصرية هي الصبر، فهو رفيق في مواجهة التحديات.

إذا كنت قد استطعت فعلا التعرف على السيارة المختلفة فهذا يدل على أنك تمتلك قدرة ملاحظة قوية وبصيرة حادة، سنترك لك النتائج في الصورة التالية لتتمكن من التحقق منها.

ابحث عن السيارة المختلفة في 15 ثانية لتصبح موهوباً.

تبدو جميع السيارات الحمراء الصغيرة في الصورة متشابهة لكن عليك أن تكون خبير بصري لتتمكن من معرفة أي واحدة منها تحتوي على أقل اختلاف.

في الصورة، نلاحظ أن جميع السيارات تحتوي على جزء للإضاءة باللون الأصفر في المقدمة، باستثناء السيارة الأولى من اليمين في الصف قبل الأخير.