السعر بتاع زمان رجع.. منتج جديد من إندومي يغزو الأسواق “مش هتصدق بكام”

كشفت شركة إندومي، مفاجأة بشأن الأنباء التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بشأن وجود انخفاض في أسعار منتجاتها بالأسواق، وعودة سعر العبوة إلى 5 جنيهات فقط، حيث أكدت عدم صحة الأنباء ولكنها أعلنت عن طرح منتج جديد مكرونة بحجم جديدة بقيمة 5 جنيهات للكيس الواحد.

أسعار الأندومي في الأسواق

ويوجد أكثر من سعر للأندومي في الأسواق، حيب العبوة، حيث يصل سعر العبوة الـ 70 جرام لـ 8 جنيها، و10 جنيه لعبوة الجامبو، إضافة إلى المنتج الجديد الذي تم طرحه خلال الساعات الماضية بسعر 5 جنيهات ولكن بوزن أقل من كل العبوات.

إندومي بـ 5 جنيه المنتج الجديد

وأعلنت شركة إندومي، عن طرح منتج مكرونة جديد  بحجم جديد تحت اسم سوبر مي في الأسواق بقيمة 5 جنيهات للكيس الواحد، بأطعمة مختلفة وهي “إندومي بطعم الفراخ العادي، إندومي بالفراخ البلدي، إندومي باللحم، إندومي بالخضار والليمون، إندومي سوبرميم”.

انخفاض سعر الإندومي في مصر 2024

وكانت شركة إندومي قد أعلنت خفض أسعار منتجاتها في السوق، بعد وجود استقرار في سعر الدولار خلال الفترة الأخيرة، حيث خفضت الشركة منتجاتتها في 27 مارس الماضي، حيث  وصل سعر الإندومي 70 جرام إلى 8 جنيهات بدلًا من 9 جنيهات، وتم خفض سعر إندومي جامبو من 11 جنيهًا إلى 10 جنيهات.

توقعات بتراجع جديد في أسعار السلع الغذائية

على جانب آخر ، كشف حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية، أن هناك حالة من الاستقرار في أسعار السلع الغذائية، وبعضها تراجع بشكل ملحوظ، بسبب استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه الذي أدى لانخفاض تكلفة استيراد السلع الغذائية وانعكاسه على أسعارها في السوق المحلية، إضافة لزيادة المعروض من السلع لا سيما بعد الإفراج عن السلع الموجودة في الموانئ وتشجيع الإنتاج المحلي.