«خس وانت مش حاسس ومن غير وقت كتير».. بطلة طاش ماطاش تكشف عن عشبة بسيطة نتائجها جبارة موجودة في كل مطبخ تسد الشهية!!؟

أفصحت الفنانة السعودية ريم عبدالله نجمة مسلسل طاش ماطاش عن طريقة سحرية لفقدان الوزن بسرعة ودون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي وذكرت ريم عبد الله أنها استخدمت بعض الأعشاب المنشطة لحرق الدهون التي تساهم في تنظيم الشهية وتقليل الدهون في الجسم مثل الزنجبيل والقرفة وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال أسابيع.

الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أفضل الأعشاب التي تساعد في تنظيم الهضم وتقليل الشهية حيث يعزز من فعالية عملية الهضم ويسرع في حرق الدهون داخل الجسم مما يساعد على تقليل الوزن الزائد.

القرفة

تعتبر القرفة من الأعشاب القوية التي تحتوي على مواد فعالة تساعد في تنظيم مستويات سكر الدم وتقليل الشهية وهي تعد من أفضل الأعشاب التي تعزز عملية حرق الدهون في الجسم.

الكركم

الكركم يعد من الأعشاب الفعالة في تنظيم عملية الهضم والتقليل من الالتهابات في الجسم بالإضافة إلى أنه يساهم في تعزيز حرق الدهون وتقليل الشعور بالجوع.

الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر من الأعشاب الفعالة التي تساهم في خفض الوزن الزائد وتنظيم الشهية فهو يحتوي على مركبات فعالة تعزز من عملية الأيض وتساعد في حرق الدهون.

النعناع

النعناع هو أحد الأعشاب التي تساهم في تهدئة الجهاز الهضمي وتقليل الشهية مما يساعد على التحكم في الوزن والحفاظ على صحة الجهاز الهضمي على الرغم من الفوائد الكبيرة لهذه الأعشاب في تقليل الشهية وفقدان الوزن إلا أنه من الضروري استشارة الطبيب قبل تناول أي نوع منها خصوصا إذا كنت تعاني من أي حالة صحية مزمنة.