«ملك هواتف الأندرويد»..هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G مواصفاته وسعره ومميزاته..هاتف جبار وسعر رائع!!

أطلقت شركة سامسونج هاتفًا جديدًا في القمة يُدعى Samsung Galaxy S22 Ultra 5G، يتمتع هذا الهاتف بشاشة كبيرة وواضحة وبطارية قوية، لذا يمكنه أن يدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى شحنه، كما يحتوي على ذاكرة كبيرة لتخزين التطبيقات والألعاب، في هذا المقال سنعرف المزيد عن ما يمكن أن يفعله الهاتف وكم يكلف في بعض الدول.

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

يعتبر هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G هاتفًا شائعًا يتحدث عنه الكثير من الناس، ولأنه يكلف أموالاً أكثر من العديد من الهواتف الأخرى، يريد الناس معرفة ما هو جيد فيه وما هو ليس جيدًا جدًا، حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كان الهاتف المناسب لهم وإليك بعض المعلومات عن الهاتف.

مواصفات Samsung Galaxy S22 Ultra

تم تصنيع هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra من مواد قوية حقًا، الجزء الخلفي من الهاتف مغطى بزجاج قوي يسمى Gorilla Vitex Plus، والجوانب مصنوعة من الألومنيوم، يمكن للهاتف العمل مع أنواع مختلفة من الشبكات، مثل 2G و3G و4G والأحدث 5G كما يأتي مع قلم خاص يسمى S-Pen مدمج مباشرة في الهاتف، تمامًا مثل تلك الموجودة في سلسلة Samsung Note التي نعرفها.

مميزات اضافية لSamsung Galaxy S22 Ultra

يحتوي الهاتف على كاميرات رائعة حقًا تعد من أفضل كاميرات Samsung، يحتوي على ميزات خاصة تساعد في التقاط صور أفضل في الليل وتجعل مقاطع الفيديو تبدو لطيفة وواضحة للغاية!.

سعر Samsung Galaxy S22 Ultra

  • في مصر إذا كنت تريد الهاتف الذي يحتوي على ذاكرة كبيرة، فإن الهاتف الذي يحتوي على 256 جيجابايت و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يكلف 41 ألف جنيه مصري.
  • وإذا كنت تريد ذاكرة أكبر، فإن نسخة 512 جيجابايت تكلف 44 ألف جنيه مصري.
  • في السعودية إذا كنت تريد الهاتف الذي يمكنه تخزين الكثير من الصور والألعاب (256 جيجابايت) ولديه ذاكرة كبيرة تساعده على العمل بسرعة (12 جيجابايت رام)، فإن سعره 2900 ريال.
  • إذا كنت تريد نسخة أكبر وتتسع لمساحة أكبر (512 جيجابايت)، فإن سعرها 3500 ريال.