معجزة ربانية ونعمة كبيرة.. فاكهه موجودة في كل منزل تساعد على انقاص الوزن ثلاثين كيلو في الشهر..!!

تعتبر الفاكهة من أهم العناصر التي تساعد في فقدان الوزن بسرعة، وتستند معظم الحميات الغذائية إلى التركيز على أنواع الفاكهة ذات السعرات الحرارية المنخفضة التي تعزز الشعور بالشبع.

الأفوكادو

أفضل 7 فواكه تساعد في إنقاص الوزن

 

هو أول فاكهة تتصدر قائمة الفواكه التي تساعد في فقدان الوزن يحتوي على أوميجا 9 وعدد من الأحماض الدهنية، كما أنه يساهم في تسريع عملية الأيض من خلال حرق الدهون وزيادة مستوى الطاقة.

الليمون

يحتوي على مجموعة من الفيتامينات، أبرزها فيتامين C وB، بالإضافة إلى معادن مثل الفوسفور والمغنيسيوم. ومن الأفضل تناول مزيج من الليمون والعسل في الصباح.

الليمون

يحتوي البطيخ على كمية قليلة جداً من السعرات الحرارية، حيث يحتوي كوب واحد من عصير البطيخ على 50 سعرة حرارية كما أنه غني بفيتامينات A وB وC، ويساعد البطيخ في الوقاية من أمراض مثل القلب والسرطان.

  الموز

يحتوي الموز على كمية كبيرة من النشاء القابل للذوبان، مما يجعله يمنح شعورًا قويًا بالشبع في المعدة، خصوصاً إذا تم تناول كوب من الماء معه.

الجريب فروت

أظهرت الأبحاث الحديثة أن الأشخاص الذين يتناولون الجريب فروت يومياً يميلون إلى خسارة الوزن بشكل أكبر، حيث يحتوي الجريب فروت على كميات مرتفعة من الكربوهيدرات.

البرتقال

يحتوي على كميات كبيرة من الماء وعدد محدود من السعرات الحرارية، مما يساعد في إنقاص الوزن.

  التفاح”

“تفاحة يوميًا تكفيك للابتعاد عن الطبيب” هي عبارة معروفة عن فوائد التفاح، حيث يحتوي على كمية وفيرة من الألياف وفيتامين (أ).

الرمان

بذوره تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والألياف، كما أنها منخفضة السعرات الحرارية.