«أرخص هاتف ووحش الألعاب!»..هاتف Realme 12x الجبار في الألعاب بمعالج قوي جدا وسعر رخيص جدا!!..الحق اشتريه!

أطلقت شركة Realme هاتفًا جديدًا يُدعى Realme 12x، يتمتع هذا الهاتف ببعض الميزات الرائعة حقًا! فهو يحتوي على بطارية كبيرة يمكن أن تدوم لفترة طويلة، حوالي 5000 مللي أمبير، ويمكن شحنها بسرعة 15 واط، كما يحتوي على شاشة فائقة النعومة يتم تحديثها بمعدل 120 هرتز، دعنا نستكشف كل التفاصيل حول ما يمكن أن يفعله هذا الهاتف الجديد وكم يكلف!

مواصفات Realme 12x

يمكن لهذا الهاتف استخدام بطاقتي SIM، وهو يعمل مع أنواع مختلفة من الشبكات، من الشبكات القديمة إلى الشبكات فائقة السرعة، الهاتف بحجم يدك تقريبًا، وهو مصنوع من البلاستيك، كما أنه آمن من الماء والغبار، لذلك لا داعي للقلق إذا تعرض للبلل أو الاتساخ قليلاً.

مميزات Realme 12x

يتمتع بميزات رائعة مثل الميكروفون الذي يمكنه حجب الضوضاء، وشبكة Wi-Fi للاتصال بالإنترنت، وبلوتوث للارتباط بأجهزة أخرى، ومستشعر بصمة الإصبع للأمان، كما يمكنه استشعار الحركة ومدى قرب الأشياء، البطارية قوية وتدوم لفترة طويلة، بسعة 5000 مللي أمبير، ويتم شحنها بقوة 15 وات، أي أنها تمتلئ بسرعة كبيرة، الكاميرا الخلفية جيدة حقًا بدقة 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا يتغير سعر هاتف Realme 12x حسب مساحة التخزين الموجودة به ومكان شرائه

سعر Realme 12x

في مصر، يبلغ سعر الهاتف الذي يمكنه تخزين الكثير من الصور والألعاب (256 جيجابايت) 8500 جنيه إسترليني. وفي السعودية، يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة أقل قليلاً (128 جيجابايت) حوالي 580 ريالاً وفي الإمارات، يبلغ سعر الهاتف من نفس النوع بسعة 128 جيجابايت 500 درهم.