«ألحق احجزو!»..هاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 FE بإمكانيات من الفضاء وسعر رخيص وتعرف علي كيفية حجزه..مش هتلاقي زيو!

طرحت شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S24 FE، والذي يحتوي على بعض الميزات الخاصة التي تجعل استخدامه أفضل، تم تصميم هذا الهاتف الجديد ليعمل بشكل جيد حقًا ولديه بعض التحديثات الرائعة في شكله وما يمكنه فعله.

مواصفات Galaxy S24 FE

يحتوي Galaxy S24 FE على شاشة أكبر مقاس 6.7 بوصة، مما يسهل مشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب والاستمتاع بها، كما يحتوي على جزء خاص جديد يسمى Exynos 2400e يساعده على العمل بشكل أفضل والبقاء باردًا، وهذا يعني أنه سيكون أسرع وأكثر سلاسة بكثير من طراز S23 FE الأقدم.

مميزات Galaxy S24 FE

يحتوي هذا الهاتف على كاميرا رئيسية فائقة تلتقط صورًا بـ 50 بيكسل، مما يساعد في جعل الصور واضحة حقًا! كما يحتوي على كاميرتين إضافيتين بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على تقنية خاصة تساعد في التقاط صور أفضل حتى في الظلام وتجعل الألوان تبدو أجمل!، البطارية قوية حقًا ويمكن أن تدوم لفترة طويلة، لذا يمكنك استخدام جهازك عدة مرات دون الحاجة إلى شحنه، وعندما تريد الشحن سيشحن بسرعة كبيرة بسبب خاصية الشحن السريع.

شراء Galaxy S24 FE

يمكنك الآن طلب هاتف Samsung Galaxy S24 FE الجديد، سيبدأ الناس في الحصول على هواتفهم في 3 أكتوبر، الإصدار الذي يحتوي على 128 جيجابايت من السعة التخزينية و8 جيجابايت من الذاكرة يكلف 650 دولارًا.