وداعًا للزحمة والطوابير.. البنك الأهلي يزف بشرى سارة للمستفيدين قبل صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

بالتزامن مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، يرغب الكثير من أصحاب المعاشات في كافة أنحاء البلاد إلى تحسين تجربة صرف مستحقاتهم المالية، وذلك لأن الكثيرون يعانون وخاصة كبار السن، من الازدحام الشديد عند القيام بسحب الأموال من المصالح الحكومية أو البنوك، وبالتالي فإنه يعتبر معاناة كبيرة لهم.

خدمة “كاش أواي” من البنك الأهلي لصرف معاشات أكتوبر 2024

وفي هذا الصدد، كشف البنك الأهلي المصري عن إطلاق خدمة جديدة تسمى “كاش أواي”، التي يكون الهدف منها هو تسهيل عملية سحب الأموال على أصحاب المعاشات. كما أن هذه الخدمة توفر للمتقاعدين إمكانية سحب مستحقاتهم بكل سهولة  عن طريق محطات الوقود أو السوبر ماركت، وبالتالي فإن هذه الخدمة تساعدهم على  تجنب الزحام الموجود في البنوك وماكينات الصرف الآلي، ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع أصحاب المعاشات سحب أموالهم في أي وقت ومن أي مكان مناسب لهم، مما يوفر عليهم عناء الانتظار في الطوابير.

كيفية استخدام خدمة “كاش أواي”

كما يستطيع حاملي بطاقات البنك الأهلى، سواء كانت بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات المسبقة الدفع من أي بنك محلي، ولكي تتمكن من استخدام خدمة “كاش أواي” كل ما عليهم فعله هو الذهاب إلى أقرب ماركت أو محطة وقود في قائمة فروع الخدمة واستخدام ماكينات نقاط البيع الإلكترونية (POS) لسحب المبلغ المطلوب دون رسوم إضافية.

موعد صرف معاشات أكتوبر 2024

ومن جانبها، قامت وزارة التضامن الاجتماعي، بالإعلان أن صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 سيتم في الأول من أكتوبر ويستمر حتى السادس من الشهر.

أماكن صرف المعاشات

كما وفرت وزارة التضامن الاجتماعي الكثير من الأماكن التي يمكن من خلالها صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، وهي:

  • منافذ البريد المصري.
  • فروع البنوك.
  • منافذ شركة فوري.
  • ماكينات الصراف الآلي (ATM).
  • المحافظ الإلكترونية.