«بعد الهزيمة أمام الزمالك».. ما سر احتفال رامي ربيعة وعمر كمال بطريقة النوم

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المملكة أرينا.

اهداف مباراة السوبر الإفريقي

أحرز الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 44 والتي قُبلت باعتراض من جانب لاعبو الزمالك والجماهير المتواجد فى ملعب المباراة، ليدرك الأبيض التعادل في الدقيقة 78 عن طريق ناصر منسي، بعد كرة عرضية من عمر جابر ليضغها منسي في شباك الشناوي.

وصلت المباراة لركلات الترجيح وسجل فيها رامي ربيعة وعمر كمال واحتفل الثنائي بطريقة النوم بعد تسجليلهما ركلات الجزاء في الزمالك، وكان رامي ربيعة قد احتفل بهذه الطريقة من قبل في إشارة لطمأنة جمهور النادي الأهلي بتحقيق الفوز، الا أن الأمور لم تجرِ حسب ما تمناه اللاعب وجمهور النادي بعد تحقيق الزمالك الفوز في المباراة.

جدير بالذكر أن ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يحرز ركلة الترجيح التي سددها ليساهم في فوز فريقه باللقب .