“كنت عارف إن صبحي مش هيلعب”.. أول رد فعل من محمد عواد بعد تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي

علق محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

وقال عواد في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة، إنه كان يتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، متمنياً له الشفاء العاجل، مؤكدا أنه نقل ذلك لكلا من شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى “زيزو” وعدد من اللاعبين”.

وأشار حارس الزمالك أنه توقع أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح ، وتوقع أيضا التصدي لأكثر من ركلة ترجيح، مؤكداً ان الزمالك حقق فوزاً مستحقاً في لقاء السوبر الأفريقي، وجماهير الزمالك كانت اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير.

عواد يتحدث عن تجديد تعاقده مع الزمالك

وبخصوص تجديد تعاقده مع الزمالك، أوضح أن يعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب منه، مؤكدا أنه منذ شهر يناير طلب التجديد واخطر مجلس إدارة النادي بذلك وانتظر لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعه تواصل مع المسؤولين وطلب منهم أن ننهي الأمور ووقع على العقود.

يذكر أن فريق الزمالك توج بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.