«أنا سبب الفوز».. شيكابالا يكشف كواليس ما حدث قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي في فندق الإقامة

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، عن كواليس ما حدث بفندق الإقامة قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي في تصريحات تلفزيونية، أكد شيكابالا ثقته الكاملة في فوز الزمالك، مشيرًا إلى أنه تحدث مع اللاعبين حول أهمية الفوز باللقاء.

وأضاف شيكابالا، أسطورة النادي: “في نهائي كأس مصر الذي خسرناه، قدمنا أداءً أفضل من الأهلي لكن لم يحالفنا التوفيق. أما اليوم، فقد لعبنا كرة جميلة وحققنا الفوز الذي كنا نطمح إليه”.

وتطرق شيكابالا إلى ناصر منسي، مشيرًا إلى أنه توقع تألقه في المباراة. وقال: “تحدثت مع ناصر في الفندق بالأمس وأخبرته أن مباراة اليوم هي فرصته لمصالحة الجماهير وحفر اسمه في تاريخ النادي، وهو ما تحقق وعندما شارك في المباراة، أخبرت الزناري بأنه سيسجل، وهذا ما حدث بعد ثوانٍ قليلة”.

وعبر شيكابالا عن ثقته في فريقه بعد هدف التعادل، مؤكدًا: “كنت واثقًا من الفوز، لأنني أعرف فريقي وأشعر بهم، وكان هناك شعور عام بأننا الأفضل”.

كما أشاد شيكابالا بجماهير الزمالك، قائلًا: “الزمالك يمتلك أفضل جمهور في العالم، ونحن عازمون على الفوز بالبطولات من أجلهم، لأنهم آمنوا بنا في أوقات صعبة، وكانوا يستحقون الفرحة”.

وفي ختام تصريحاته، ذكر شيكابالا أن إديبايور، نجم أرسنال وريال مدريد السابق، يعتبر زملكاويًا كبيرًا واحتفل معهم من قلبه، مما يعكس حب اللاعبين الكبار للزمالك.