مفاجآت بالجملة بـ تشكيل الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي.. وخبيرة ابراج تتوقع الفائز

 

الاهلي والزمالك.. مباراة الاهلي والزمالك .. تشكيل الاهلي والزمالك في مباراة السوبر الافريقي اصبح مطلب جماهيري من قبل الجميع على معدلات البحث، وذلك بالتزامن مع انطلاق مباراة السوبر الافريقي التي سوف تبدأ بعد ساعات قليلة من الان.

ونقلا عن قناة العربية، كشف الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، عن توقعاته بشأن تشكيل الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي وهذا ما سوف نوضحه لكم في التقرير التالي.

 

 

تشكيل الاهلي امام الزمالك في السوبر الافريقي

توقع مدحت شلبي ان يدخل مارسيل كولر بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، ومحمد هاني، عطية الله، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، إمام عاشور.

هذا وبالإضافة إلى مروان عطية، وأكرم توفيق، وبيرسي تاو وحسين الشحات، ووسام أبو علي.

 

تشكيل الزمالك امام الاهلي في السوبر الافريقي

اما بالنسبة لتشكيل الزمالك أمام الاهلي في السوبر الافريقي، اوضح مدحت شلبي أنه من المتوقع أن يكون مكون من حراسة المرمى محمد صبحي.

واضاف ان تشكيل الزمالك سوف يضم كلا من عمر جابر، بالجانب الأيمن، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، محمد حمدي.

بالإضافة إلى  دونجا وعبدالله السعيد، وناصر ماهر، وزيزو، والجزيري، وميشالاك.

 

خبيرة ابراج تتوقع الفائز بالسوبر الافريقي

وتوقعت خبيرة الابراج “عبير فؤاد” الفائز في مباراة السوبر الافريقي، وذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها بمنصة “فيسبوك” كما كشفت عن توقعاتها عن اكثر الاعبين حظا في مباراة اليوم.

واوضحت عبير فؤاد أن الاهلي هو من سيفور في مباراة السوبر الافريقي، وفقا لتوقعاتها، واضافت أن عدد لاعبي الاهلي الاكثر حظا منهم إمام عاشور، وطاهر محمد طاهر، ويحيى عطيه الله، والشحات.

فيما اشارت إلى ان عبد الله السعيد، زيزو، و ناصر ماهر، ومحمد حمدي، من أكثر لاعبي الزمالك حظا في مباراة اليوم وفقا لتوقعاتها.