«وصفة هترجع العجوزة عروسة»… معجزة كريم ميبو هترجعك شابة حتى لو كان سنك 70 سنة… طريقة الاستخدام!!

تواجه العديد من النساء والفتيات مشكلات متعددة تتعلق بالبشرة، مما يضعهن في موقف صعب بسبب ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، و بالإضافة إلى ذلك، قد تضر هذه المنتجات أكثر مما تنفع بسبب احتوائها على مواد كيميائية، لذلك، تلجأ الكثير منهن إلى استخدام الوصفات الطبيعية المنزلية غير المكلفة، والتي توفر الترطيب والنعومة، وتساعد على التخلص من التصبغات، والمسام الواسعة، والرؤوس السوداء، والتجاعيد، كما تسهم أيضا في تفتيح البشرة.

كريم ميبو وإزالة سواد البشرة

عبر موقعنا، سنستعرض في الفقرات التالية طريقة لتحضير كريم مثبت وذو فعالية عالية يعزز من ثقتك بنفسك، و هذا الكريم سيعيد إليك جمالك من جديد، وستلاحظين نتائج مدهشة وبشرة صافيه وخالية من العيوب، حيث سيساعد في إزالة الاسمرار والبقع الداكنة.

 عمل خلطة كريم ميبو للبشرة السوداء

لإعداد هذه الوصفة الاقتصادية، تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي، وربع كوب من الزبادي، وملعقة كبيرة من كريم ميبو، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ونصف ملعقة كبيرة من النشا، و بعد ذلك، في وعاء مناسب، اخلطي جميع المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط كريمي.

وصف كريم ميبو

التجار أطلقوا عليه وصفا عبقريا حيث استخدموا كريم ميبو لتفتيح البشرة، استخدمي خليط كريم ميبو مع النشاء على بشرتك أو على المناطق الداكنة التي تودين تفتيحها، واتركي الخليط لمدة نصف ساعة أو حتى يجف تماما، بعد ذلك، قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ وجففيه بلطف باستخدام المناديل، ثم ضعي كريم مرطب على المنطقة المستهدفة، تأكدي من تكرار هذه الخطوة ثلاث مرات في الأسبوع على المناطق الداكنة لتحقيق نتائج ملحوظة.

نصائح عند الإستخدام

يساعد كريم “ميبو” في استعادة جمالك حتى لو كنت في السبعينيات، حيث يوفر أفضل النتائج، يمكنك تخزينه في مكان مناسب داخل زجاجة محكمة الغلق لاستخدامه عند الحاجة، إنه وصفة طبيعية واقتصادية ستمنحك نتائج مذهلة.