فرصة من ذهب لراغبي الشراء .. جهز فلوسك دلوقتي حالا عربية فورد «أمريكي» بـ 110 آلاف جنيه بمحرك 1300 CC

نجد أنه في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة يبحث العديد من الأشخاص عن أسعار سيارات مستعملة تكون ميسرة لكي يكون كل شخص قادر على شراء سيارة تفي باحتياجاته وقد قدمت عملاقة تصنيع السيارات الأمريكية شركة فورد العديد من طرازات السيارات المعروفة على المستوى العالمي والمحلي والأسعار تختلف حسب التجهيزات والموديلات ولعل من أشهر موديلاتها سيارة إسكورت تابعونا لمزيد من التفاصيل.

فورد فيوجن
فورد فيوجن

القدرات الفنية لسيارة فورد إسكورت موديل 1998

نجد أن سيارة فورد إسكورت لموديل عام 1998 تعتبر من أبرز السيارات الموجودة الآن في مصر من الفئة الاقتصادية حيث إن هذه السيارة تمتلك محرك رباعي الأسطوانات والسعة اللترية للمحرك 1300 سي سي ونجد أن هذا المحرك يعتبر بقوة 60 حصانا و100 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران.

على جانب آخر نجد أن تلك السيارة تعمل بنظام كرباتير بما يعني أنها تستمد كل الأوامر الخاصة بالحركة من الناقل اليدوي كونه تلك السيارة مانيوال ولها عدد خمس غيارات وإنما السرعة القصوى لها تتراوح ما بين 150 إلى 160 كيلو متر في الساعة، كما قدمت بنظام التعليق الأمامي.

سيارة فورد إسكورت موديل 1998
سيارة فورد إسكورت موديل 1998

تصميم وتجهيزات سيارة فورد إسكورت موديل 1998

إذا نظرنا إلى تصميم هذه السيارة فنجد أنها تحتوي على نظام صوتي ترفيهي مميز هذا طبعا بخلاف أن الزجاجة أمامي الخاص بها زجاج كهربائي بينما من الخارج فتعتمد على المفهوم الخاص بالسيدين رباعي الأبواب وبها مساحة تخزين خلفية مناسبة وهذه السيارة موجودة على قاعدة عجلات قوية بطول 2520 مم.

سعر السيارة فورد إسكورت موديل 1998

نجد أن سعر السيارة فورد إسكورت لموديل عام 1998 في السوق المصري قد وصل إلى 110 آلاف جنيه بحسب الحالة الفنية للسيارة والهيكل الخارجي لها.