«حير ملايين وجننهم».. حل لغز “ابن أمك وأبوك لا هو أختك ولا أخوك، فمن هو؟”.. الاجابة محدش توقعها..!!

من أجل تحفيز العقل يمكن أن يقوم الإنسان بإتباع العديد من الأشياء التي تساعده في هذا الأمر ولعل في مقدمتها حل الألغاز التي تعمل على تعزيز عملية التفكير العميق وتعمل على تنشيط العقل وتعتبر الألغاز ما هي إلا اختبارات لقدرتنا على التركيز وهناك بعض الألغاز الشهيرة التي يمكن أن يتم حلها مع الأصدقاء أو بين أفراد العائلة لذلك تابعونا لمعرفة لغز جديد في هذا الموضوع.

اللغز ابن أمك وأبيك لا هو أختك ولا أخوك، فمن هو؟

بقراءه السؤال هذا لأكثر من مرة- فنجد أنه كيف لشخص يكون ابن أمي وأبي وفي نفس الوقت هو ليس أخي وليس أختي هذا الأمر محير ويبدو صعبا للغاية وربما يكون السؤال بسيطا ولكن طريقه إلقاء السؤال تعتبر صعبة لذلك دعونا نحلل هذا اللغز لنتعرف معا على الحل الصحيح له ولكن على القارئ قبل الانتقال لفقرة الحل أن يفكر سريعا في مده لا تتخطى 20 ثانية وهي المقررة لحل اللغز وقد. بدأت الآن …. لقد انتهى التوقيت المخصص للحل تابعوا الفقرة القادمة لمعرفة الإجابة.

حل اللغز

ابن أمك وأبيك يعني هذا أنه من أحد أفراد عائلتك ليس أختك أي أنه ليس أنثى وليس أخوك أي أنه ليس ذكر لذلك نجد أن حل هذا اللغز هو أنت عزيز القارئ لذلك الإجابة (أنت الشخص المقصود في اللغز) هذا السؤال كان سهل ممتنع.