مش هتحتاج تعمل دايت تاني!!…. وصفة سحرية لانقاص الوزن والقضاء على الدهون بنصائح خبراء التغذية

في تصريحات رسمبة من قبل خبراء التغذية ان الكرفس يعتبر واحدًا من المواد الغذائية التي تحتوي على عناصر مضادة للاكسدة ومواد معمة للجسم والعلميات الحوية، اضافةً إلى الكمية القليلة من السعرات الحرارية الموجودة به والذي يجعله واحدًا من افضل المكونات المستخدمة لإنقاص الوزن بناءًا على تصريحات من مسؤولي التغذية، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

فوائد الكرفس للجسم

بناءًا على تصريحات رسمية من قبل خبراء المانيين بناءًا على بوابة هيلبراكسيسنت فإن الكرفس يعتبر واحدًا من الاعشاب التي تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن والالياف ومضادات الاكسدة وغيرهم، والتي تعتبر ضمن المواد الاساسية التي تقاوم الشيخوخة وستاعد على تقليل الاضرار والامراض المزمنة التي تحدث في الجسم مع التقدم في العمر.

وليس هذا فقط بل ان الكرفس يساعد على فقدان الوزن بشكل كبير، ويأتي ذلك بسبب احتواء الكرفس على نسبة حوالي 90 بالمئة من الماء، ليكون الكرفس واحدًا من افضل البدائل الصحية التي يمكن الاعتماد عليها في انقاص الوزن عن طريق إدخال الكرفس في النظام الغذائي بشكل كبير.

طريقة تناول الكرفس لانقاص الوزن

تعتبر افضل طريقة لتناول الكرفس في حالة الرغبة في انقاص الوزن هي شربة مغلي، ويكون ذلك عن طريق غلي الكرفس ونقعة طوال الليل حتى الصباح، وشرب المغلي الخاص بالكرفس مرة واحدة يوميًا على الريق للحصول على افضل نتيجة.