انتشال جثمان شاب مجهول الهوية من مياه أحد الترع بالشرقية

تمكن ضباط قسم الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثة لشاب مجهول الهوية من مياه ترعة الإسماعيلية، أمام عزبة صبحي حسين التابعة لقرية الزاومل نطاق مركز شرطة بلبيس، بالشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية بلاغًا، من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلة، في المكان المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم الإنقاذ النهري لموقع البلاغ، وعقب انتشال الجثمان تبين أنه لشخص في بداية العقد الرابع من العمر، ولم تتواجد معه أي مستندات تثبت هويته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتي طالبت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة؛ لكشف ظروفها وملابساتها.

ويذكر أن ضباط قسم الإنقاذ النهري والمسطحات المائية يوميًا ينتشلوا العديد من الجثث من داخل مياه نهر النيل، وينقذوا المواطنين من الغرق داخل مياه الترع، وفي حالة سقوط أي سيارة يتم الانتقال إليها بشكل سريع، ليتم إنقاذ من يتواجد بها.